شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ لجامعة لقجع تصدر عقوبات في حق مجموعة من الأندية واللاعبين
    شعب بريس مرحبا بكم         كيف تتعاملين مع شريك حياتك وهو مريض             ألعاب تهدد ملايين هواتف "أندرويد" بالاختراق!             5 آلام في الظهر.. لا تتجاهلها أبدا             بيع "الحمامة ميسي" مقابل مبلغ خيالي            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 26 دجنبر 2018 الساعة 20:58

لجامعة لقجع تصدر عقوبات في حق مجموعة من الأندية واللاعبين





شعب بريس- متابعة

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء 25 دجنبر 2018، وأصدرت القرارات التالية:

بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول –الجولة الثانية عشر:

توقيف محمد كيسر، مدرب مساعد نادي أولمبيك أسفي، لمباراتين نافذتين وغرامة مالية قدرها 5000 درهما؛ لدخوله إلى رقعة الملعب واحتجاجه على قرارات حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي النهضة البركانية، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك اسفي، مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي النهضة البركانية، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك اسفي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه خمسة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي النهضة البركانية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


تغريم فريق الكوكب المراكشي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف عمر تاحلوشت، لاعب نادي سريع واد زم، لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000 درهما لضربه اللاعب الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه خمسة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


تغريم فريق سريع واد زم، مبلغ 2000 درهما، لجمعه ستة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول –الجولة الثالثة عشر:

 

تغريم فريق الكوكب المراكشي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه خمسة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق شباب الريف الحسيمي، مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الثاني-الجولة الرابعة عشر:

توقيف عدنان براهني، لاعب شباب أطلس خنيفرة، لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2250 درهما، لتبادل الضرب مع اللاعب الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

توقيف وسام البركة، لاعب رجاء بني ملال، لثلاث مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2250 درهما، لتبادل الضرب مع اللاعب الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب أطلس خنيفرة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق النادي القنيطري، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


تغريم فريق شباب بنجرير، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف جواد بصير، لاعب نادي حد السوالم، لمباراة واحدة نافذة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجمعية السلاوية، وذلك بناء على المادة 53 من قانون العقوبات.

تغريم فريق حد السوالم، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق الجمعية السلاوية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


تغريم فريق وداد تمارة، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق إتحاد الزموري الخميسات، مبلغ 1500 درهما، لحصوله على خمسة إنذارات في المباراة التي جمعته بفريق شباب قصبة تادلة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

حكم زامبي يقود مباراة الأسود وملاوي

إصابة حكيم زياش في مباراة أياكس وألكمار قد تبعده عن مباراة الارجنتين

زياش : لا أخشى رونالدو ولكنه لاعب قاتل

عناصر الأسود تخوض حصصا تدريبية مغلقة بالرباط

الصحافة الأرجنتينية تحذر ميسي من الاسود

تأجيل "ديربي" الإمارات بين الرجاء والوداد

رونار يستدعي أسماء جديدة لتشكيلة الأسود

زيدان يؤكد أن عودته لريال "تحد أكبر" من ولايته الأولى

ميسي حاضر في ودية الارجنتين ضد الاسود

دوري أبطال أوربا.. زياش يفاجئ الريال في الشوط الأول





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة