شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ الزاهيدي تستقيل من هياكل حزب المصباح
    شعب بريس مرحبا بكم         الأرجنتين .. التحقيق مع طبيب مارادونا             الداخلة.. إجهاض عملية للهجرة السرية             (كوفيد-19)..4115 إصابة جديدة و3740 حالة شفاء اليوم بالمغرب             العوامل المؤثرة في تكوين الشخصية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 26 أكتوبر 2020 الساعة 20:54

الزاهيدي تستقيل من هياكل حزب المصباح





شعب بريس- متابعة

 

أعلنت اعتماد الزاهيدي، المستشارة الجماعية بمدينة تمارة، استقالتها من عضوية المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، وذلك احتجاجا على ما اعتبرته «استبداد حزب البيجيدي في تدبير الشأن العام لمدينة تمارة».

 

وأوضحت القيادية في حزب «المصباح» أن استقالتها من المجلس الوطني لحزب «البيجيدي» يأتي احتجاجا «على عدم تصحيح الحزب لأخطائه في تسيير الشأن العام لمدينة تمارة»،

 مضيفة "لقد نبهنا إليها مرارا وتكرارا منذ عامين تقريبا، بات تدبير مجلس مدينة تمارة تحكمه سلطوية واستبداد، ما تسبب في خروقات واختلالات يعرفها الكل»، قبل أن تستدرك مضيفة: «هذا ليس حال مجلس مدينة تمارة بل عدد من المجالس والجماعات التي يترأسها حزب البيجيدي وطنيا».

 

وأكدت اعتماد (36 سنة) قائلة: «كنا نأمل أن يتدخل الحزب لتصحيح مسار التدبير، لكن من المؤسف أن أصبحنا ننتصر لمصلحة التنظيم أكثر من مصلحة المواطن وأنا لا اتفق مع هذا الخط»، مضيفة: «نبهنا غير ما مرة إلى إشكالات في التدبير الشأن العام، فكان من الأولى للحزب أن يتدخل وينتصر للمصلحة العامة والمواطن وليس لشخص لا يؤمن بالمقاربة التشاركية».

 

وتابعت المتحدثة: «إذا كان حزب البيجيدي يعجز عن مواكبة الاشكالات المطروحة في تدبير الشأن العام، فلا أرى هدفا لاستمرار بقائي في حزب مستبد ينتصر للذات والتنظيم ولا ينتصر للمواطن».

 

وقالت اعتماد: «أتأسف أن الحزب أصبح ينتصر للاستبداد»، مؤكدة «إذا استمر الحال على ما هو عليه فسأستقيل من الحزب».

ووجهت اعتماد الزاهيدي، اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020، استقالة من عضوية المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، وذلك احتجاجا على سمته «تقاعس هيئات الحزب في التفاعل بشكل عملي مع الأزمة السياسية والتنظيمية التي يعيشها الحزب منذ سنوات والتي زاغت به عن أهدافه التي تأسس عليها».

وقالت القيادية في استقالة موجهة إلى رئيس المجلس الوطني لحزب «البيجيدي»، إن الاستقالة تأتي «كموقف في سوء تدبير مؤسسات الحزب للخلافات التي تقع بين منتخبي الحزب المسؤولين على تدبير الشأن العام، والتي لا تتماشى في عدة حالات مع مصالح المواطنين. حيث لمدة فاقت السنتين نعيش تجاذبات حول الاختلافات في اتخاذ قرارات ضد مصالح المواطنين، أذكر على سبيل المثال بجماعة تمارة لا الحصر عدم أداء أجور أساتذة المعهد الموسيقي بدون وجه حق منذ شهر مارس بدعوى الحجر الصحي وقرارات أخرى لا مجال لسردها بين هذه الأسطر».





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

المغرب سيزود إفريقيا جنوب الصحراء والدول المغاربية بلقاحات كوفيد-19

هايتي تصفع البوليساريو وتقرر فتح قنصلية بالداخلة

باحث رواندي : البوليساريو تلقت رصاصة الرحمة بمعبر الكركرات

مجلس الحكومة يتدارس مشروع قانون إحداث "صندوق محمد السادس للاستثمار"

الصحراء المغربية.. دعم كامل لتدخل القوات المسلحة الملكية بالكركرات

الكركرات: دومينيكا تدين أعمال ميليشيات "البوليساريو"

موريتانيا ترفض استقبال "موفد" المرتزقة إلى نواكشوط

الصحراء المغربية..اسبانيا تدعو إلى حل سياسي على أساس معايير الأمم المتحدة

جلسات تشاورية بطنجة بهدف "توحيد مجلس النواب الليبي"

قضية الصحراء كان يمكن حلها بسهولة لو توقفت الجزائر عن دعم "البوليساريو"





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة