شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ حجز أزياء عسكرية وأعلام انفصالية وجزائرية بمطار العيون يكشف الوجه الحقيقي للجامعة الصيفية ببومرداس
    شعب بريس مرحبا بكم         50 برلمانيا سافروا إلى روسيا لمتابعة مباريات الأسود على نفقة الدولة             القصر الكبير.. انهيار سقف منزل أثناء حفل زفاف             مونديال 2018: المنتخب السويسري يفرض التعادل على نظيره البرازيلي             سلا..لهذه الأسباب ضابط شرطة اضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 25 غشت 2014 الساعة 11:40

حجز أزياء عسكرية وأعلام انفصالية وجزائرية بمطار العيون يكشف الوجه الحقيقي للجامعة الصيفية ببومرداس



الانفصاليون يقومون بجمع أزبال شواطئ بومرداس متوجين بذلك كـ"أغلى عمال بلدية في العالم"


شعب بريس- متابعة

 

كشف انفصاليو الداخل عن المخططات الجزائرية التي كانوا ينوون تنفيذها فور عودتهم من ما يسمى ب"الجامعة الصيفية  ببومرداس، وذلك بعد اكتشاف اعداد كبيرة  من الازياء العسكرية وأعلام الجزائر وجمهورية الوهم الصحراوية داخل امتعتهم بمطار العيون..

 

فبعد القلاقل التي اثاروها بمطار محمد الخامس، عقب رفضهم السماح لجمارك المطار بتفتيش امتعتهم، تمكنت مصالح الجمارك بمطار الحسن الأول الدولي بمدينة العيون، اول امس السبت، من حجز اعداد كبيرة من الازياء العسكرية الجزائرية والأعلام الجزائرية والانفصالية التي كانت مخبأة في أمتعة الوفد العائد من المشاركة فيما يسمى بـ"الجامعة الصيفية" التي أقيمت مؤخرا بمدينة بومرداس الجزائرية.

 

وكان الوفد قد أثار بمطار محمد الخامس الدولي بالبيضاء، مباشرة لدى عودته إلى المغرب قادما من الجزائر، الكثير الشغب عندما رفض الانفصاليون إخضاع امتعتهم الخاصة لتفتيش رجال الجمارك، إلا ان عناصر الجمارك بمدينة العيون تمكنوا من فضح مخططاتهم، وهو ما يكشف أن اللقاء الذي حضروه بمدينة بومرداس الجزائرية لم يكن سلميا بقدر ما كان لقاء تحريضيا وتدريبا عسكريا لتنفيذ مخططات الجزائر التخريبية فور رجوعهم إلى ارض المملكة.

 

يشار ان المكتب الوطني للمطارات اصدر بلاغا، بوم السبت الماضي، أكد فيه أن 50 مسافرا ينحدرون من الأقاليم الجنوبية، رفضوا الامتثال للإجراءات الجمركية لدى وصولهم مساء الجمعة الماضي إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، على متن رحلة قادمة من الجزائر العاصمة.

 

وأوضح ذات البلاغ أن هؤلاء المسافرين عبروا عن هذا الرفض بتنظيم وقفة أمام مقاعد الجمارك، مما عرقل حركة مرور باقي المسافرين نحو المحطة النهائية الأولى، مشيرا إلى أن المطار اتخذ جميع التدابير اللازمة كي لا يؤثر هذا الوضع على معالجة باقي الرحلات عند الوصول، عبر توجيه مسافري الرحلات الأخرى نحو مخرج المحطة النهائية الثانية.

 

وأشار البلاغ أن هذه الوضعية استمرت لأزيد من سبع ساعات قبل أن يشرع المسافرون الذين تسببوا فيها في استرجاع أمتعتهم بعد الخضوع للمراقبة ومن ثم مغادرة المطار.

 

 

 

تمكنت مصالح الجمارك بمطار الحسن الأول الدولي بمدينة العيون، اول امس السبت، من حجز اعداد كبيرة من الازياء العسكرية الجزائرية والأعلام الجزائرية والانفصالية التي كانت مخبأة في أمتعة وفد الانفصاليين





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

الصحراء جزء لا يتجزأ من تراب المملكة المغربية

خبراء بجنيف يناقشون مبادرة الحكم الذاتي في الصحراء المغربية

مبادرة الحكم الذاتي في الصحراء .. مقترح ذو مصداقية

مقترح الحكم الذاتي هو أفضل اتفاق مقبول لتسوية نزاع الصحراء

سلطات االعيون تطرد مجموعة إسبانية معادية للوحدة الترابية كان هدفها إثارة الفوضى والقلاقل بالصحراء المغربية

فيصل القاسم: الصحراء ملك شرعي للمغرب والنظام الجزائري سقط في أحضان إيران

إعلامي كويتي: قضية الصحراء المغربية ما كان لها من وجود لولا الدور الجزائري

بان كيمون يتراجع عن تصريحاته حول الصحراء المغربية

مبادرة الحكم الذاتي تستجيب لمصالح وانتظارات ساكنة صحراء

إخبار موظفي المينورسو أن الدولة المغربية لن تتحمل كلفة إقامتهم وغير مسؤولة عن أمنهم





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة