شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ طنجة: كاميرا تصور مدير وكالة بريد المغرب يمارس الجنس مع أجنبية داخل مكتبه
    شعب بريس مرحبا بكم         الرشيدية تحتضن الدورة الثامنة لسباق تافيلالت الدولي على الطريق             يحيى بولمان..مكفوف بين مطرقة البطالة وسندان الإعاقة(فيديو+صور)             القوائم التركيبية لشركة لاروليف.كوم برسم السنة المحاسبية 2018             رئاسيات الجزائر.. بداية خجولة للحملة الانتخابية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 20 نونبر 2012 الساعة 39 : 22

طنجة: كاميرا تصور مدير وكالة بريد المغرب يمارس الجنس مع أجنبية داخل مكتبه





 

 شعب بريس- متابعة

رصدته عدسة الكاميرا مدير وكالة بريد المغرب بطنجة وهو يمارس الجنس داخل مكتبه بكل أريحية، بعدما نسي بأنها تراقب ما يدور بمكتبه، فكانت حجة ضده في مواجهة تهمة ممارسة الفساد الأخلاقي المنسوبة إليه، حين أفقدته رغبته الجنسية منصبه كمدير لوكالة بريد المغرب بطنجة. وفق ما ذكرته الاحداث المغربية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء.

 

وبناء على ذلك، أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق حول الشكاية التي كانت قد توصلت بها من مفتشية الإدارة المركزية لبريد المغرب، والتي كانت مرفقة بأقراص مدمجة ( سيديات ) تتضمن بالصوت والصورة لقطات جنسية، كان بطلها مدير الوكالة الرئيسية لبريد طنجة.

 

وتتهم الشكاية الإطار الذي كان يتولى مسؤولية إدارة وكالة شارع محمد الخامس بطنجة، بقيامه بأفعال مخلة بالآداب داخل مكتبه، حين أقدم على ممارسة الجنس مع سيدة أجنبية، بعدما تمكن من إدخالها إلى مقر الوكالة وقضاء ليلة كاملة رفقتها بعد أن أعد فراش مركب لهذا الغرض كان يخفيه بخزانة المكتب، كما ورد في نفس الشكاية.

 

هذه الواقعة ضبطتها كاميرا المراقبة التي وضعت أساسا لرصد ما يجري بمكتب مدير الوكالة من أجل حمايته من تعرضه للسرقة، دون أن يدري المدير المعني بأنها ستكون دليلا ضده، بعدما غفل دورها لحظة تسجيلها شريط العلاقة الحميمية التي جمعته في إحدى ليالي شهر يوليوز الأخير بسيدة تحمل جنسية أوروبية.

 

 

وكانت الإدارة المركزية لبريد المغرب قد أوفدت بمجرد إشعارها من قبل بعض الموظفين بالفضيحة التي رصدتها الكاميرا بمكتب المدير، لجنة تفتيش إلى طنجة،  حيث تم الاستماع إلى مجموعة من الشهود ، من بينهم بعض الحراس ، الذين أكدوا دخول سيدة رفقة المدير إلى مقر الوكالة ومغادرتها في الصباح عند اقتراب موعد استقبال الزبناء، كما عاينت بعض الكاتبات الحالة غير العادية التي كان يوجد عليها مكتب المدير ، الذي لم يجد ما يدافع به عن نفسه بعدما فوجئ بمواجهته من طرف المفتشين بتسجيلات كاميرا مكتبه.





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- lahcen.zoumhani@gmail.com

le marocain.

Normalement il doit être promu au grade de Directeur Général de "Barid Al Maghreb".D'ailleurs il n'est pas le premier,ni le dernier mais c'est une façon de gérer l'admiistration Marocaine.Simplement c'est une étrangère,mais que dirons nous des femmes fonctionnaires,qui sont l'objet du harcellement sexuel?
La confiance n'est plus de mise dans les sociétés marocaines,ni autre endroit.
Peut être que ce dernier sera acquitté car il y a toujours un moyen de s'en sortir comme un cheveu tiré de la patte.آ (à publier SVPآ )

في 21 نونبر 2012 الساعة 56 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

هذه هي بعض مشاكل المراهقة وكيفية التعامل معها

الحب في رمضان

عصابة من الملثمين "تقتنص" الفتيات لاغتصابهن داخل غابة بتمارة

الدار البيضاء: الشرطة تعثر على أسلحة ساموراي داخل محل لبيع الأدوات الرياضية

الرميد يقاطع نقابة السعيدي بعد رفع شعار ضده يصفه ب"الحقير"

الشرطة البلجيكية تداهم منزلا بواد زم وتعثر على أموال مسروقة من بنك في بلجيكا

سجين يمتلك أسرار شحنة المخدرات داخل باخرة سمير عبد المولى

طنجة: سعودي ينتحل صفة محامي وينصب على أثرياء مغاربة

سوازيلاند تحظر التنورات القصيرة والملابس الكاشفة للحد من ظاهرة الاغتصاب

اعتقال فرقة أمنية تصور أفلاما خليعة ببرشيد





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة