شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ عاجل: عبد الله باها وزير الدولة يقوم بحادثة سير خطيرة بسيارة الدولة اليوم الأحد
    شعب بريس مرحبا بكم         مراهقة تبيع روحها للشيطان             دراسة: الرجل "الأقل جاذبية" يحقق سعادة أكبر للمرأة             كيف تنقذ هاتفك الذكي إذا وقع منك في الماء؟             دراسة تكشف "خطورة" مصابي كورونا بدون أعراض            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 02 شتنبر 2012 الساعة 11 : 16

عاجل: عبد الله باها وزير الدولة يقوم بحادثة سير خطيرة بسيارة الدولة اليوم الأحد





 

 

 

 

شعب بريس


نقل صباح اليوم الأحد على وجه السرعة شخص كان ضحية حادثة سير بطلها السيد عبد الله باها وزير الدولة في حكومة السيد عبد الإله بنكيران.

 


وقد وقعت الحادثة اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، على الطريق المتوجهة الى سيدي يحيى زعير، عندما كان السيد وزير الدولة يسوق سيارة الدولة بوجو 607 الفاخرة، ودخل الوزير في طريق ممنوعة بسرعة جنونية حيث صدمت سيارته الوزارية الفاخرة دراجة نارية متهالكة لمواطن فقير يعمل بناء بإحدى الأوراش بمدينة تامسنا.

 


وعلى الفور نقل المواطن الفقير الى المستشفى الإقليمي التابع  لتراب المدينة المسمى "سيدي لحسن" حيث أحالته المصالح الطبية هناك والى مستشفى ابن سينا، بعدما تبين أن المستشفى الإقليمي لايتوفر على جهاز السكانير، ولا حتى وسيلة للتعرف على الرضوض والكسور التي وقعت للضحية جراء الصدمة الخطيرة التي تلقاها من سيارة وزير الدولة.

 


السؤال المطروح، هو كيف لوزير من المفروض فيه احترام القانون وخاصة قانون وسائل التنقل التابعة للدولة، كيف له ان يستعمل سيارة المصلحة يوم الأحد الذي هو يوم عطلة، وخارج المنطقة التي يشتغل بها، وأين هي شعارات ترشيد النفقات.

 


السيد وزير الدولة بالإضافة الى كل هذا فهو لم يتعب نفسه حتى بمتابعة وضعية الضحية وتركه، كأي حشرة يتصارع مع رضوضه وكسوره.

 


 





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- بانو على حقيقتهم

مواطنة مغربية

إوا قلناهلكم قلنالكم راهوم منافقين ،إوا عرفوهم دابا راهم غير غايعودو سيناريوا د الإشتراكيين را ما كاين تحزب تيحترم كلمت كلشي تيهموا غير مصلحتو وتا حجا من غير مصلحتو أما مصلحة الشعب الله يكون معاه

في 02 شتنبر 2012 الساعة 24 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- كحلها باها

أم هاجر

الوزير قام بمخالفتين خطيرتين الأولى تتعلق باستغلال سيارة الدولة لأمور خاصة والثانية تتعلق بهروبه وعدم القدرة على تحمل مسؤولية ماقام به من خرق. والسؤال علاش هاذ الناس مصدعينا بمفهوم الأخلاق ونصرة الفقراء على الاغنياء ولكن على العموم المثل يقول " الزمن فضاح"

في 03 شتنبر 2012 الساعة 05 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

هذه هي بعض مشاكل المراهقة وكيفية التعامل معها

الحب في رمضان

عصابة من الملثمين "تقتنص" الفتيات لاغتصابهن داخل غابة بتمارة

الدار البيضاء: الشرطة تعثر على أسلحة ساموراي داخل محل لبيع الأدوات الرياضية

الرميد يقاطع نقابة السعيدي بعد رفع شعار ضده يصفه ب"الحقير"

الشرطة البلجيكية تداهم منزلا بواد زم وتعثر على أموال مسروقة من بنك في بلجيكا

سجين يمتلك أسرار شحنة المخدرات داخل باخرة سمير عبد المولى

طنجة: سعودي ينتحل صفة محامي وينصب على أثرياء مغاربة

سوازيلاند تحظر التنورات القصيرة والملابس الكاشفة للحد من ظاهرة الاغتصاب

اعتقال فرقة أمنية تصور أفلاما خليعة ببرشيد





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة