شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ برقية تهنئة من جلالة الملك إلى البروفسور رشيد يزمي
    شعب بريس مرحبا بكم         الأمم المتحدة تشيد بالرئاسة المغربية للكوب 22             وزارة التربية الوطنية تلزم المؤسسات التعليمية بنشر أسماء الأساتذة المتغيبين             بريطانيا.. الاستخبارات تحذر من ارتفاع "غير مسبوق" للتهديدات الإرهابية             عجوز مختفية ظهرت في جوف تمساح            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 21 يناير 2014 الساعة 12:19

برقية تهنئة من جلالة الملك إلى البروفسور رشيد يزمي








شعب بريس: وم ع


بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى البروفسور رشيد يزمي بمناسبة فوزه بجائزة تشارلز ستارك درابر 2014 ، التي تمنحها الأكاديمية الوطنية للهندسة بواشنطن.


 وعبر جلالة الملك في هذه البرقية، عن أحر التهاني للبروفسور رشيد يزمي على هذا الاستحقاق العلمي الكبير وعن اعتزاز جلالته البالغ بهذا التكريم المستحق، الذي "يعد مفخرة لوطنك المغرب، وتتويجا لمسارك العلمي الأكاديمي المتميز ، وتقديرا لنبوغك وأبحاثك القيمة في الهندسة الكيميائية وتطبيقاتها في ميدان التكنولوجيا الدقيقة ، وخصوصا في مجال تطوير بطاريات الليثيوم القابلة للشحن".


كما أعرب صاحب الجلالة عن يقينه بأن فوز البروفسور رشيد يزمي بهذه الجائزة العلمية المرموقة ، يعد خير حافز له لمواصلة مسيرته الأكاديمية الموفقة، ولإبراز عبقريته الفذة وتشريف بلده المغرب.


 ومما جاء في هذه البرقية، "وإذ نجدد لك خالص عبارات التهنئة، لندعو الله تعالى لك بالمزيد من العطاء والنجاح في جهودك وأبحاثك العلمية ،مشمولا بسابغ عطفنا ورضانا ".





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا




 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة