شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ دنيا بطمة تهاجم بشراسة حماتها التي وصفتها بالساحرة
    شعب بريس مرحبا بكم         أنباء عن مقتل شاب خلال مظاهرة مناهضة للرئيس المصري             إستئناف الحوار بين الفرقاء الليبيين غدا ببوزنيقة             أحوال الطقس غدا الأحد..             كوفيد-19..الوفيات تقترب من المليون في انتظار نتائج اللقاح            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 31 غشت 2016 الساعة 13:40

دنيا بطمة تهاجم بشراسة حماتها التي وصفتها بالساحرة



باطمة وزوجها محمد الترك وحماتها وابنته


 

 

شعب بريس- متابعة

 

لم يتأخر رد المغنية المغربية دنيا بطمة على اتهامات حماتها لها بالسحر والشعوذة وقلة التربية، حيث خرجت زوجة الملياردير محمد الترك عن صمتها ووجهت لأم هذا الاخير رسالة قاسية مليئة بالشتائم، متهمة إياها بمحاولة الشهرة على حسابها، وأكدت أنها لن تقدم في يوم من الأيام على مصالحتها، وأن ما يهمها في الوقت الحالي هو زوجها وفنها وجمهورها.

 

وجاء في رسالة بطمة لحماتها ما يلي "أنا ما حب الثرثرة عالفاضي، تراني مغربية يعني قول وفعل، فالأواني الفارغة هي التي تحدث أصواتا دون جدوى، ومن الآن فصاعدا التجاهل صدقة جارية لفقراء الأدب والعلم وكذلك صدقة جارية لمن يتمتعون بالصفات المذكورة أعلاه ».

 

وتابعت الفنانة بطمة بالقول :"يكفي أن الله سبحانه يقف بجانبي في السراء والضراء ويوفقني، يكفي أن من يحبونني يعرفون شخصي وتربيتي جيدا، يكنون لي كل الإحترام والتقدير لأنهم على دراية أنني أن أحببت شخصا فليس لمصلحتي أو لطمعي أو من أجل وصولي لهدف معين، فلست بحاجة لأناس متخلفون عقليا وضعيفي المقدرة والايمان بالله وجهلاء من كل الزوايا أن يتعاطفون معي لفترة وجيزة ويختفون بعد ذلك، ففي الآخر لن يفيدونني بشي وسأجد نفسي وقعت في حفرة عميقة من الصعب الصعود إلى سطحها، لهذا حسابي فراسي وعارفه قياسي ".

 

وأضافت بطمة في رسالتها لحماتها "فأفضل ما أرد به دائما هو أعمالي الناجحة والحمد لله وأقوى ما أقول هو حسبي الله ونعم الوكيل في كل من اغتابني في كل من اتهمني بتفاهاته التي لا تخصني لأنه ضعيف الشخصيه لا غير في كل كاذب من الآن إلى يوم الحساب، وإن ينصركم الله فلا غالب لكم، دنيا تنجح والكلاب تنبح".

 

وأكدت بطمة أنها لن تصالح حماتها أبدا وأن الأمر من عاشر المستحيلات، حيث كتبت تقول "وفي الأخير أود أن أقول أنه من عاشر المستحيلات أن أصالح في يوم من الأيام أحد قليل الأصل والحيا ولم يثمر فيه خير أبدا كيفما كان نوعه، من يغلط علي يعرف أنه بيصير فالخانه السوداء بالنسبه لي".

 

وتابعت بطمة "وسبق وقلت إذا أردت أن تتحول أحلامك إلى حقيقه عليك أن تستيقظ أولا، يعني إصحي يا شيخوخه هانم أشوفك صرتي تألفين كلام ترى فالأحلام انطق بحرف معاش يا أم التربية والأخلاق إنت خلني ساكته بس، بس معذورة كبرتي والكذب من شيمك وما يتكلم عن السحر إلا المتربي فيه والجاهل والمتخلف يا مراهقة بآخر أيامك أما بالنسبة للتعليم فلا تنسي كلمتين إنجليزي ما تجمعينهم على بعض حدك الصرف والتحويل، عطيتك من وقتي الثمين كثير الصراحه بس من اليوم أنا مو فاضيه لك ولا لغيرك عندي فني وناسي وزوجي أهم منك ومن تفاهاتك وكافي تستغلين شهرتي في أمورك التي ليس لها محل من الإعراب ".

 

وختمت رسالتها بالقول :"والله يحفظ كل بنت غتمد يدها للحنة من شي عقروشه ولي عندها عدوزة طيبه وكتحشم على عرضها الله يحفظها ليها وتهلا فيها، أما شماته لي مكستاهلوش عطيوهم تساع أحسن وعيشو حياتكم خصوصا إلا من بلد ماشي بلدكم، لهنا وبس كافي أي متخلفه تبي تنشهر تنشر اسمي وتسويني طريق فشي مالي علاقه فيه انظفو ترى خططكم فاشلة وشكرا ".

 

يشار إلى أن حماة دنيا بطمة خاطبت هذه الاخيرة عبر رسالة خاصة بالصفحة المساندة لزوجة ابنها الأولى وأم أولاده منى السابر، تتهم فيها الفنانة بالسحر والشعوذة وقلة التربية، وأنها خرجت من بيت ابنها بسببها وأن القضاء بينهما.





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ليست هناك تربية

حنين بلقصيري

لو كانت فعلا دنيا باطما متربية تربية حسنة ما قالت لحماتها هذا الكلام الساقط لو كنت انا زوجها ما لبثت معي ساعة اضافية لأنها لا تستحق ذلك ان تقول لأمي هذا الكلام مهما حصل ولكن للأسف ليس هناك احترام تقول هذا الكلام واتركها تعيش بجنبي مستحيل اللهم ان كنت كما قالت ام زوجها فهذا امر آخر نسأل الله العفو والعافية من كل شر وبلية .

في 31 غشت 2016 الساعة 53 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

حفل فني متميز لـ"الديفا" رايموند البيضاوية في الصويرة +فيديو

تكريم الفنان الشعبي بنعمر الزياني في مهرجان الاندلسيات بالصويرة +فيديو

الأندلسيات الأطلسية.. الجمهور يستمتع بصوت سوزان هروش+ فيديو

الصويرة.. فعاليات مهرجان الأندلسيات الأطلسية+ فيديو

الأميرة للا حسناء تترأس افتتاح مهرجان فاس للموسيقى العريقة

الفنانة المغربية الكبيرة عزيزة جلال تعود للغناء+ الفيديو

سعاد هلالي.. الشغف بالحلي الأمازيغية وراء إنتاج "تازرزييْت"

إفتتاح معرض حول التسامح والتعايش بالمغرب +صور

قراءة في كتاب "كسرة خبز" للأستاذ حسن إبراهيمي

حسن إبراهيمي يتقاسم "كسرة خبز" مع القراء





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة