شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ مواقع تابعة للعدالة والتنمية تحقق السبق بنشرها شريط بورنو منسوب لفنان مغربي
    شعب بريس مرحبا بكم         أسباب فقدان السعادة الزوجية             أعراض شائعة تدل على إصابة الأطفال بكورونا             واتساب.. وداع نهائي لـ"الدردشات المزعجة"             الاستقلال: مشروع قانون المالية لسنة 2021 هجين            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 10 نونبر 2016 الساعة 11:48

مواقع تابعة للعدالة والتنمية تحقق السبق بنشرها شريط بورنو منسوب لفنان مغربي





 

 


عزيز الدادسي

نشر الموقع الإلكتروني الإسلامي المسمى العمق المغربي، التابع رسميا لبيت الزكاة لجماعة التوحيد والإصلاح، شريط فيديو مشين يظهر فنانا مغربيا وهو في حالة شاذة، والمؤسف أن هذا الموقع دافع بقوة عن عمر بنحماد وفاطمة النجار، القياديان في التوحيد والإصلاح، اللذين تم ضبطهما في حالة تلبس بممارسة الجنس قرب شاطئ المنصورية، وتولى الدفاع عن الحريات الشخصية وأنه لا يمكن التدخل في ذلك رغم أنه لم يتم نشر أي فيديو لهما.


وفي إطار ازدواجية المعايير، اعتبر الموقع نشر أخبار (وليس فيديو) عن شخصيتين عموميتين انتهاك للخصوصيات وهاجم كل من نشر ذلك رغم البلاغ الصادر عن الحركة بتوقيفهما، لكن هلل الموقع الإسلامي للشريط البورنوغرافي للفنان المغربي الصنهاجي معتبرا نشر العري حلالا إذا تعلق الأمر بفنان مغربي بغية تشويه صورته وسمعته.


والتزاما بأخلاقيات المهنة، فقد كان الشريط متاحا أمامنا، وتوصلنا به في لحظته بطرق متعددة، لكن نأينا بأنفسنا عن نشره، لأنه لا يمكن تجاوز الحدود في نشر الأخبار وبث الفيديوهات، التي قد يكون لها تأثير سلبي على صاحبها ولكن على النشء. فهل فكر صاحب موقع العمق المغربي في اليافعين وخاصة أبنائه وزوجته الذين يرتادون المواقع الالكترونية ويطلعون على فيديو فيه شخص عار تماما بغض النظر عمن يكون؟


الفيديو يتضمن صورا خادشة بالحياء، بما يفيد أن الإسلاميين لا يعيرون اهتماما للأخلاق التي يزعمون تبنيها، وقد انتفض عبد الإله بنكيران، ايام كان رئيسا لفريق الحزب النيابي في وجه الزميلة أمينة خباب مصورة القناة الثانية، التي كانت تلبس تي شورت صيفي وتحمل كاميرا وزنها 14 كيلوغرام.


السؤال المطروح: كيف نأت مواقع ليبرالية إن صح التصنيف، عن نشر الفيديو وتورط فيه الإسلاميون؟ لا جواب عن ذلك إلا كون هؤلاء يريدون أن تشيع الفاحشة بين الناس، حتى يخلطوا الأوراق بعد أن ظهرت عورتهم وأنهم مجرد مجموعات لممارسة الرذيلة تحت اسم الدين.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

حفل فني متميز لـ"الديفا" رايموند البيضاوية في الصويرة +فيديو

تكريم الفنان الشعبي بنعمر الزياني في مهرجان الاندلسيات بالصويرة +فيديو

الأندلسيات الأطلسية.. الجمهور يستمتع بصوت سوزان هروش+ فيديو

الصويرة.. فعاليات مهرجان الأندلسيات الأطلسية+ فيديو

الأميرة للا حسناء تترأس افتتاح مهرجان فاس للموسيقى العريقة

الفنانة المغربية الكبيرة عزيزة جلال تعود للغناء+ الفيديو

سعاد هلالي.. الشغف بالحلي الأمازيغية وراء إنتاج "تازرزييْت"

إفتتاح معرض حول التسامح والتعايش بالمغرب +صور

قراءة في كتاب "كسرة خبز" للأستاذ حسن إبراهيمي

حسن إبراهيمي يتقاسم "كسرة خبز" مع القراء





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة