شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس غدا الأربعاء..
    شعب بريس مرحبا بكم         الرشيدية تحتضن الدورة الثامنة لسباق تافيلالت الدولي على الطريق             يحيى بولمان..مكفوف بين مطرقة البطالة وسندان الإعاقة(فيديو+صور)             القوائم التركيبية لشركة لاروليف.كوم برسم السنة المحاسبية 2018             رئاسيات الجزائر.. بداية خجولة للحملة الانتخابية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 21 غشت 2018 الساعة 10:25

أحوال الطقس غدا الأربعاء..





شعب بريس- متابعة

 تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يظل الطقس حارا نسبيا إلى حار وذلك بالسهول الداخلية، وبالجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيلاحظ كالعادة نمو خلايا غير مستقرة، مرفوقة بزخات رعدية مصحوبة بزوابع تحت الرعد وببرد بمرتفعات الأطلس، وبالمنطقة الشرقية وبالسفوح الجنوبية الشرقية للبلاد واحتمالا بالريف.

وستهم سحب مدارية مصحوبة بقطرات مطرية ستهم أقصى جنوب البلاد، فضلا عن تشكل سحب منخفضة كثيفة خلال الليل ومصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب وأحيانا بأمطار جد خفيفة بالقرب من السواحل والسهول المحيطية والواجهة المتوسطية.

عدا ذلك، ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء، مع تناثر حبات رملية بالأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للبلاد.

وستهب الرياح قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة، ومن القطاع الشمالي معتدلة إلى قوية نوعا ما بالأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشمالي أو الغربي عموما بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و12 درجة بالقرب من السواحل، وبالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، وما بين 24 و31 درجة بالجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الجنوبية للبلاد، وستكون ما بين 20 و25 درجة بباقي الجهات الأخرى.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 37 و44 درجة بأقصى الجنوب الشرقي، وبالسهول الغربية للأطلس وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 31 و37 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والشياضمة وسوس وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 26 و31 درجة بالقرب من السواحل والمرتفعات ومحليا بالمنطقة الشرقية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

مهرجان الرباط لسينما المؤلف في دورته 24

عبد الرزاق حمد الله يعلن الاعتزال..

لبنان.. دعوات لمحاصرة البرلمان..

أحوال الطقس غدا الثلاثاء..

السعودية..مصرع 35 معتمرا في حادث سير

السعيدي يرد على تصريحات خليلوزيتش ..

مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة

احوال الطقس غدا الخميس

ضبط 256 ألف شاحن للهواتف المحمولة بميناء البيضاء

وفاة الجنرال عبد الله القادري





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة