شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ رجل الكهف.. يعيش حياة بدائية اعتراضا على خسارة حبيبته
    شعب بريس مرحبا بكم         منح الموظفين "إجازات عمل آمنة"             بهذه الطرق تبني الثقة من جديد للعلاقة الزوجية             مخاوف على مستقبل البشرية من "الروبوتات القاتلة"             النوم لأقل من سبع ساعات في اليوم قد يؤدي إلى الإصابة بتصلب الشرايين            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 6 أكتوبر 2018 الساعة 19:00

رجل الكهف.. يعيش حياة بدائية اعتراضا على خسارة حبيبته



غاتوبهوم لوسيري الملقب بـ”رجل الكهف"


 

شعب بريس – متابعة

أصبح “غاتوبهوم لوسيري”، 48 عاما، الملقب بـ”رجل الكهف 2018″، واحدا من أشهر الشخصيات على الإنترنت، بعدما نشر قصة حبه الحزينة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

ومن قبل هذه القصة الرومانسية، مع الفتاة الروسية الغريبة، حصل “رجل الكهف”، على اهتمام كبير، ومتابعين كُثر، بعدما تخلى عن كل وسائل التحضر، والحياة المدنية، وقرر العيش كإنسان بدائي قديم، في كهف صغير على جزيرة متطرفة في تايلاند بمفرده.

 

قصة “لوسيري” الحزينة

في الأسبوع الماضي، انتشرت قصة “لوسيري” مع الفتاة الروسية الجميلة، التي إلتقاها أثناء عودته إلى كهفه، على نطاق واسع عبر الإنترنت، وشاركها نحو ألف شخص، بالإضافة إلى التعليقات والإعجابات، على الصورة التي نشرها “لوسيري” مع الفتاة التي أعجب بها وتركته في النهاية.

 

وكتب الرجل صاحب المغامرات النسائية المتعددة، أنه حين رأي الفتاة أعجب بها على الفور، وقال لها إنه يريد أن يتحدث معها، ويصطحبها إلى الكهف الذي يعيش فيه ليتعرف عليها؛ وبالفعل ذهبت معه الفتاة وقضى معها أوقاتا جميلة، لكنها تركته في النهاية حين حاول التقرب إليها بشكل حميم.


وكتب “لوسيري”: قلت لها أنت قطعتي طريقي، كنت أستقل دراجتي البخارية عائدا إلى كهفي، لكن بسبب جمالك كان عليّ أن أستدير، وكنت بحاجة إلى التحدث إليكِ، ومعرفة ما إذا كنتِ جميلة في الداخل أيضًا”.

 

ولاقت قصة “لوسيري” اهتماما كبيرا في وسائل الإعلام التايلاندية، خاصة بتلك النهاية الحزينة، وذهاب الفتاة التي أعجب بها رجل الكهف، بشكل كبير.

 

وبعد أيام تعرض “لوسيري” لحملة انتقادات واسعة من رواد التواصل الإجتماعي، بسبب الصورة التي نشرها على صفحته لامرأة عارية من داخل الكوخ الخاص به، قبل أن يحذفها ويعتذر عن الأمر.

 

كيف يعيش رجل الكهف

يعيش “لوسيري”، على جزيرة اكتمال القمر في تايلاند، التي تعرف باسم “كوه فانغان” منذ 8 أشهر، في كهف صغير بمفرده، ويمارس “رجل الكهف” أسلوبا بدائيا تقليديا جدا في حياته، حيث يقع الكهف على أرض الجزيرة التي يذهب إليها السياح من كل أنحاء العالم.

 

وفي مقابلة إذاعية، قال إنه يستيقظ في الساعة 6 صباحًا، ثم يحتسي كوبا من القهوة، ورغم استخدامه أسلوب الحياة البسيطة، فإنه ما زال يستمتع بتكنولوجيا مواقع التواصل الاجتماعي، للاتصال مع العالم الخارجي، ومشاركة أسلوب حياته مع المهتمين.

 

وحين سُئل عن المرأة الروسية، قال “لوسيري”: “هي التي ابتعدت، بعد أن طلبت الإذن لتقبيلها وقالت لا”.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

منح الموظفين "إجازات عمل آمنة"

أردوغان.. عازمون على نقل قضية اغتيال خاشقجي للمحكمة الدولية

هل تعلم أنك تستطيع تعلم لغة جديدة وإتقانها وأنت نائم؟

كيف تبدأ حالات الإدمان الشائعة؟

إغتيال خاشقجي.. الكشف عن صورة المتعاون المحلي في الجريمة

ترامب لمحمد بن سلمان.. السعودية لا تملك شيئا سوى المال!

تعرف عما يرهب الإنسان في العالم

مجلس الشيوخ الأمريكي يطرح مشروع قرار لمنع السعودية من صنع السلاح النووي

الاتحاد الأوربي.. السعودية على رأس قائمة الدول الممولة للإرهاب

أربع مكالمات كشفت المستور في قضية اغتيال خاشقجي





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة