شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ كاتب تركي يكشف اللحظات الأكثر رعبا في تسجيل جريمة إغتيال خاشقجي
    شعب بريس مرحبا بكم         كيف تتعاملين مع شريك حياتك وهو مريض             ألعاب تهدد ملايين هواتف "أندرويد" بالاختراق!             5 آلام في الظهر.. لا تتجاهلها أبدا             بيع "الحمامة ميسي" مقابل مبلغ خيالي            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 7 يناير 2019 الساعة 13:37

كاتب تركي يكشف اللحظات الأكثر رعبا في تسجيل جريمة إغتيال خاشقجي



مدخل القنصلية السعودية باسطنبول


 

شعب بريس- وكالات

كشف الكاتب التركي توران كشلاكجي، عن ردة فعل مديرة وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، جينا هاسبل، بعد استماعها لتسجيل مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

 

وقال كشلاكجي في مقابلة مع قناة الحوار، إن هاسبل والمترجمة المرافقة لها، دخلتا في نوبة بكاء عند الاستماع للتسجيل، الذي يكشف كلام القتلة أثناء تنفيذهم الجريمة البشعة.

 

وكان النائب العام السعودي سعود المحجب أعلن الخميس الماضي، أن المحكمة الجزائية بالرياض عقدت الجلسة الأولى لـ11 متهما بقتل جمال خاشقجي، مطالبا بإعدام 5 منهم.

 

وأثار بيان النائب العام تساؤلات عديدة بشأن سرعة بدء المحاكمة من جانب، وتوجيه إدانات وطلبات أحكام بالإعدام من الجلسة الأولى، رغم عدم اكتمال الأدلة لدى الرياض.

 

وفي السياق ذاته كشف حساب تركيّ عبر “تويتر”، عن لحظة في التسجيل الصوتي لقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، قال إنّها أبكت مديرة وكالة الإستخبارات المركزية (CIA)، جينا هاسبل، وجعلتها توقف الإستماع للتسجيل.

 

ووصف حساب “الرادع التركيّ” تلك اللحظة بأنّها الأكثر تأثيراً في التسجيل ودفعت الكثير ممن استمعوا اليها بينهم موفد الإستخبارات البريطانية إلى إيقاف التسجيل.

 

وقال: ” تم اقتياد جمال إلى غرفة القنصل وهناك سُمعت أصوات وضع السكاكين على الطاولة ووضع على وجهه كيساً بلاستيكياً وهو يحاول مقاومتهم ويصرخ بصوت حزين: “أنا أختنق، أنا أعاني من فوبيا الإختناق، انزعوا هذا الكيس عن وجهي”.

 

وأضاف: ” استمر العراك خمس دقائق ثم انقطعت الأصوات لتأتي اللحظة الأكثر رعباً في التسجيل: أثناء لحظة الصمت صدر عن خاشقجي صوت أخير هو صوت الغرغرة عند النزع الذي سبق خروج الروح، هذا الصوت صدر بشكل مخيف أثار مشاعر كل من استمع اليه وجعل موفد المخابرات السعودية يصف القتلة بانهم يتعاطون المخدرات”.

 

وتابع قائلاً: “هذه اللحظة وقف عندها كل من استمع للتسجيل ووصف بعضهم هذه اللحظات بأنها الأكثر رُعباً في التسجيل ونصحوا بعدم مشاركته بسبب ما وصفوه بالعنف الإباحي المرعب. تأثرت بها مديرة الـ CIA واوقفت التسجيل عندها وكذلك فعل موفد المخابرات البريطانية..”.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

بيع "الحمامة ميسي" مقابل مبلغ خيالي

بلجيكا.. إغلاق الحي الأوروبي بعد الإبلاغ عن وجود قنبلة

فضيحة فساد جديدة تطارد رئيسة الأرجنتين السابقة

أشهر 3 سجون في العالم

سجن مسنة عمرها 104 سنوات بسبب "رغبات على حبل الغسيل"!

هولندا.. ارتفاع حصيلة ضحايا حادث إطلاق النار باوتريخت

رفع حالة التأهب في هولندا عقب اعتداء أوتريخت

أستراليا.. الشرطة تداهم منزلين على خلفية الهجوم الإرهابي بنيوزيلاندا

دعوات للسماح للموظفين بالنوم في أماكن العمل

باريس.. مواجهات بين "السترات الصفراء" وقوات الامن





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة