شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ فتاة تعثر على والدها عبر ''فيسبوك'' بعد بحث 10 سنوات
    شعب بريس مرحبا بكم         حرص ملكي على ضرورة تطوير عرض التكوين المهني بشكل أكبر             الاتحاد الأوروبي.. أي اتفاق يغطي الصحراء المغربية لا يمكن التفاوض بشأنه وتوقيعه إلا من طرف المغرب             تفاصيل الإتفاق بين مديرية الضرائب والتجار             ستراسبورغ.. البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية ساحقة على الاتفاق الفلاحي مع المغرب            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 9 يناير 2019 الساعة 04:00

فتاة تعثر على والدها عبر "فيسبوك" بعد بحث 10 سنوات



ميشيل ووالدها


 

 


شعب بريس – متابعة

عثرت فتاة من ولاية نيويورك بالولايات المتحدة، على والدها البيولوجي الحقيقي بعد أن ظلت تبحث عنه لمدة عقد كامل، وذلك من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، تمكنت “ميشيل سوهن”، 31 عاما، من العثور على والدها الحقيقي، “جريج هيكس”، 57 عاما، ولم تكن لديها أي فكرة عن أنه لا يزال موجودًا في عالمنا، لكنها تعقبت كل الدلائل التي تشير إليه حتى وجدته، ووجدت والدتها بنفس الطريقة.

 

وتبدأ القصة منذ أن وُلدت “ميشيل” في نيويورك في أكتوبر عام 1986، وبعد ساعات تبناها الزوجين “جوان” و”جويل سوهن”، وتمتعت بطفولة هانئة في أوكلاند، كاليفورنيا ولكنها حلمت دائما بلقاء والدها الحقيقي.

 

وبمساعدة والدتها بالتبني، تمكنت “ميشيل” من العثور على والدتها الحقيقة “ديان” في عام 2009، من خلال قاعدة بيانات التبني على شبكة الإنترنت التي تعود إلى المكان الذي وُلدت فيه “ميشيل”.

 

وقالت “ديان” لـ”ميشيل” إنها لا تعرف والدها، وأعطتها للتبني؛ لأنها لم تستطع إعالتها وهي في سن مبكرة، وتعمقت علاقتهما، ومن وقتها صممت الفتاة على العثور على والدها ولم تتوقف عن البحث عنه.

 

استغلت “ميشيل” مواقع شجرة العائلة “Ancestry.com” و”23andme.com” التي تتيح رفع حمضك النووي على الموقع، ومن ثم البحث عن أقارب لك، وكانت النتيجة أنها وجدت أبناء عمومة من قرابة بعيدة، وحتى أبريل تمكنت من العثور على ابن عم أول من جانب والدها، وبالحديث معه عبر “فيسبوك”، تبين أن عمه هو والدها الحقيقي بالفعل.

 

تعقبت “ميشيل” حساب والدها “جريج هيكس”، بعد تعليقه على منشور ابن عمها، وبعمل اختبار أبوة، تبين صدق الفتاة، والتقيا في مطار مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا، في مشهد مؤثر للغاية، يظهر اشتياق كلاهما للآخر، بعناق دافئ.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

العلاقات البريطانية الأوروبية تتجه نحو المجهول

قتلى وجرحى في أعنف احتجاجات تشهدها زيمبابوي

موسوعة غينيس "تهنئ" بيضة حققت رقما قياسيا من المعجبين على انستغرام

حلاق يقص شعر راكبة نائمة في حافلة عامة دون موافقتها!

اعتقال مغربي يروج أنشطة داعش الإرهابية بمالقة

إيران تفشل في إطلاق قمر صناعي

الغارديان البريطانية.. أنصار ترامب يرغبون في تطبيق تعاليم الدين المسيحي

لماذا يجبَر الركاب على فتح نوافذ الطائرة عند الهبوط والإقلاع؟

موسكو.. تفتيش ثلاثة مطارات بعد بلاغات عن وجود متفجرات

وزير الخارجية الأمريكي يشكك بمصداقية السعودية في قضية خاشقجي





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة