شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ فتاة تعثر على والدها عبر ''فيسبوك'' بعد بحث 10 سنوات
    شعب بريس مرحبا بكم         شرب 3 أكواب "شاي ساخن" يوميًا يضاعف خطر الإصابة بالسرطان             أغلى فاكهة في العالم.. الثمرة الواحدة بألف دولار !             ما حقيقة ارتباط ترتيب الولادة بالشخصية المتمردة؟             8 نصائح لقلب "حديدي"            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 9 يناير 2019 الساعة 04:00

فتاة تعثر على والدها عبر "فيسبوك" بعد بحث 10 سنوات



ميشيل ووالدها


 

 


شعب بريس – متابعة

عثرت فتاة من ولاية نيويورك بالولايات المتحدة، على والدها البيولوجي الحقيقي بعد أن ظلت تبحث عنه لمدة عقد كامل، وذلك من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، تمكنت “ميشيل سوهن”، 31 عاما، من العثور على والدها الحقيقي، “جريج هيكس”، 57 عاما، ولم تكن لديها أي فكرة عن أنه لا يزال موجودًا في عالمنا، لكنها تعقبت كل الدلائل التي تشير إليه حتى وجدته، ووجدت والدتها بنفس الطريقة.

 

وتبدأ القصة منذ أن وُلدت “ميشيل” في نيويورك في أكتوبر عام 1986، وبعد ساعات تبناها الزوجين “جوان” و”جويل سوهن”، وتمتعت بطفولة هانئة في أوكلاند، كاليفورنيا ولكنها حلمت دائما بلقاء والدها الحقيقي.

 

وبمساعدة والدتها بالتبني، تمكنت “ميشيل” من العثور على والدتها الحقيقة “ديان” في عام 2009، من خلال قاعدة بيانات التبني على شبكة الإنترنت التي تعود إلى المكان الذي وُلدت فيه “ميشيل”.

 

وقالت “ديان” لـ”ميشيل” إنها لا تعرف والدها، وأعطتها للتبني؛ لأنها لم تستطع إعالتها وهي في سن مبكرة، وتعمقت علاقتهما، ومن وقتها صممت الفتاة على العثور على والدها ولم تتوقف عن البحث عنه.

 

استغلت “ميشيل” مواقع شجرة العائلة “Ancestry.com” و”23andme.com” التي تتيح رفع حمضك النووي على الموقع، ومن ثم البحث عن أقارب لك، وكانت النتيجة أنها وجدت أبناء عمومة من قرابة بعيدة، وحتى أبريل تمكنت من العثور على ابن عم أول من جانب والدها، وبالحديث معه عبر “فيسبوك”، تبين أن عمه هو والدها الحقيقي بالفعل.

 

تعقبت “ميشيل” حساب والدها “جريج هيكس”، بعد تعليقه على منشور ابن عمها، وبعمل اختبار أبوة، تبين صدق الفتاة، والتقيا في مطار مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورنيا، في مشهد مؤثر للغاية، يظهر اشتياق كلاهما للآخر، بعناق دافئ.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

أغلى فاكهة في العالم.. الثمرة الواحدة بألف دولار !

الجزائر.. ميركل ترفض استقبال رمطان لعمامرة

طفل مشرد يتوج بلقب "بطل الشطرنج" في نيويورك

بيع "الحمامة ميسي" مقابل مبلغ خيالي

بلجيكا.. إغلاق الحي الأوروبي بعد الإبلاغ عن وجود قنبلة

فضيحة فساد جديدة تطارد رئيسة الأرجنتين السابقة

أشهر 3 سجون في العالم

سجن مسنة عمرها 104 سنوات بسبب "رغبات على حبل الغسيل"!

هولندا.. ارتفاع حصيلة ضحايا حادث إطلاق النار باوتريخت

رفع حالة التأهب في هولندا عقب اعتداء أوتريخت





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة