شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ الجزائرية أسماء بن قادة تفضح شذوذ القرضاوي
    شعب بريس مرحبا بكم         جبل طارق.. تمديد احتجاز ناقلة النفط الإيراني             4G : المغرب يحتل الرتبة الثانية افريقيا             بوستة.. استعراض إنجازات المغرب الرامية إلى تعزيز الحريات الدينية بواشنطن             تخريب قبر الناشط الحقوقي الامازيغي كمال الدين فخار بالجزائر            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 13 يونيو 2019 الساعة 10:13

الجزائرية أسماء بن قادة تفضح شذوذ القرضاوي



الشيخ وطليقته


 

 

شعب بريس- متابعة

"الجنس والسياسة والمال.. سلسلة فضائح لا تنتهي"، عنوان تقرير بصحيفة "الرياض" السعودية، حمل في طياته تصريحات "أسماء بنت قادة" الزوجة السابقة ليوسف القرضاوي القيادي بجماعة "الإخوان" الإرهابية، حول الانتهاكات التي تعرضت لها طوال زواجها، ومعاناتها في الحصول على الطلاق منه.

 

العلاقة بين "الشيخ" وتلميذته بالجامعة "أسماء"، بدأت بخطاب رومانسية تجاوزت الألف كلمة، يسرد خلالها هيامه بحبيبته التي تصغره بعدة سنوات، قائلًا: "هذه أول رسالة يخطها إليك قلمي يا حبيبة الروح، ومهجة الفؤاد، لأعبر لك فيها بصراحة عن حب عميق كتمته في نفسي طوال خمس سنوات.. وأذكر أنني عندما لقيتك في ملتقى 1984 حاولت أن أفتح معك حديثا خاصا وأقول لك أن لي ابنة اسمها أسماء مثلك.. كل هذا لأنشئ علاقة متميزة معك"، ليتمادي في الإفصاح عن مشاعره متابعا: "يا أغلى اسم، وأحلى رسم، وأجمل وجه، وأروع جسم، وأطهر قلب، وأعذب صوت، وإني أتهرب الآن من الإمامة ما استطعت، فإن تفكيري فيك يجعلني أسهو وأغلط، ومع السهو أسهو أن أسجد للسهو".

 

"القرضاوي" بذل كل جهده للزواج من أسماء، تاركًا زوجته الأولى إسعاد عبد الجواد، تعاني من مرض الزهايمر، دون العناية بها، ليبدأ حياة جديدة مع "حبيبته" المصدومة من تصرفاته "الشاذة" والمخالفة للشريعة الإسلامية، على حد قولها، حيث طلب منها في أول ليلة بينهما كزوجين مشاهدة "فيلم إباحي"، قبل إقامة علاقة معها.

 

قطعة من القماش، أعصب بها عينين زوجته، ما جعلها تفسر ذلك الفعل "الغريب" بأنه: "لم يكن راغبا في أن أرى جسده المهترئ، بينما كان يصر على أن يرى هو كل شيء"، فضلا عن طلبه منها ممارسة أفعال محرمة شرعًا في العلاقة بين الزوجين.

 

ضجت الطالبة من الحياة مع شيخها ومعلمها، الذي صدمت فيه كزوج، طالبة الطلاق، ليتركها في الدوحة لمدة عامين كاملين معلقة، دون أن تنال حقوقها الشرعية، حتى تمكنت من الطلاق في نهاية الأمر، مواصلة عملها في مجال الإعلام.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

جبل طارق.. تمديد احتجاز ناقلة النفط الإيراني

تخريب قبر الناشط الحقوقي الامازيغي كمال الدين فخار بالجزائر

اليابان.. 33 قتيلا حصيلة جديدة لضحايا حريق أستوديو للرسوم المتحركة

الحمير الوحشية المزيفة تثير غضبا في إسبانيا

أمريكا.. الكونغرس يرفض صفقات بيع أسلحة للسعودية

شاب يفقد حياته بسبب النوم بجوار هاتفه !

الدوحة.. تفاصيل الصاروخ القطري المحجوز لدى جماعة متطرفة

مجلس النواب الأمريكي.. إدانة هجوم ترامب على أربع نساء ديموقراطيات

كيف تجني المال من غرفة نومك؟

لماذا لا يشرب طاقم الطائرة الشاي والقهوة؟





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة