شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ لماذا يستفز الرجل المرأة التي يحبها؟
    شعب بريس مرحبا بكم         الخيام: المغرب يقود سياسة استباقية متعددة الأبعاد             حقيقة استفادة أساتذة في السلم 10 من تعويضات مادية             لتعويض رونار.. الجامعة الملكية تفاوض مدربين أجانب             الخيام: توحيد الجهود للقضاء على الارهاب            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 17 ماي 2019 الساعة 01:00

لماذا يستفز الرجل المرأة التي يحبها؟



صورة من الأرشيف


 


شعب بريس – متابعة

لا يخلو حب الرجل للمرأة، غالباً، من المغامرات والمشاكسات؛ إذ يفضِّل معظم الرجال استفزاز مشاعر الحبيبة، وفي هذا دلالةٌ على مدى الحب الكبير الذي يحمله الحبيب في قلبه لحبيبته.

 

استشارية العلاقات الأسرية والحياة الزوجية إيمان كامل، تؤكد في هذا الشأن، أن الرجل عندما يقع في عشق امرأة ما، يجعلها في مقدمة أولوياته، كما هو الحال مع المرأة العاشقة.


وقالت: «الفرق بينهما، يكمن في أسلوب التعبير عن الحب؛ فالرجل أكثر غموضاً وكتماناً، ويستطيع التحكم في مشاعره، أما المرأة فكافة تعابير وجهها تعلن حالة الذوبان الكاملة في الحبيب؛ فتصرفاتها تدل على ذلك للجميع، وإن لم تخبر أحداً بأن هذا الرجل فارس أحلامها».


وأضافت كامل: «الرجل حينما يحب، تتولَّد في نفسه رغبة قوية لاستفزاز حبيبته، ويفعل ذلك بأكثر من طريقة، مثلاً يستفز غيرتها، وقلقها، ومشاعرها لتبادره بالحب والعطاء».

 

وأوضحت، أن هناك أسباباً أخرى، تدفع الرجل إلى استفزاز حبيبته، منها:

- أحياناً يحب الرجل أن يرى علامات التبدُّل على وجه حبيبته، يحب أن يراها مبتسمة، ويحب أن يراها أيضاً عابسة ومنزعجة؛ فيضحك على تلك الملامح.

 

- يرغب الرجل في إيجاد وسيلة لتدليل حبيبته؛ لذا يستفزها لتغضب، ثم يصالحها، ويرى في ذلك «بهارات الحب»، التي تجعل طعم العلاقة أطيب.

 

- يفعل ذلك ليختبر مدى حبها له؛ فلا يستفز المرأة التي لا تحبه، ولا تغار عليه، ولا تهتم به؛ بل يستفز حبيبته ليقرأ مؤشر حبها له.

 

- أحياناً يستفز الرجل حبيبته ليجعلها تفكر فيه دائماً، ويحتل عقلها وقلبها، ويضع نفسه في مقدمة أولوياتها دون أن يطلب منها ذلك.

 

- وأخيراً، يستفزها ليكون معها دائماً؛ فأحياناً يمنعه الكبرياء من الاقتراب بشكل مباشر منها؛ فيستفزها لتبادر بنفسها الاقتراب منه.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

نصائح للسيدات بعد الولادة

غياب الثقة بين الزوجين

3 تصرفات عفوية تفسد صورتك أمام الآخرين

متى يتوقف الأطفال عن القيلولة ؟

لا تبالغ في الاعتماد على شريك حياتك

كيف تغيرين شريك حياتك السلبي؟

تعرض الحامل للمطهرات والمنظفات يصيب الطفل بمرض التوحد

5 أطعمة هي السر وراء ذكاء الأطفال!

امرأة تبوح بسر شبابها الدائم!

كيف تحمي طفلك من القلق؟





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة