شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ ألاعيب رجالية للسيطرة عليكِ
    شعب بريس مرحبا بكم         طنجة.. النيابة العامة تفتح تحقيقا في حادث "الأرجوحة"             الذكرى 20 لتربع جلالة الملك على العرش.. أوراش كبرى وسياسة هجرة يحتدى بها             إصابة 20 شخصا إثر خلل طارئ طال أرجوحة بطنجة             جلالة الملك يعرب عن ارتياحه لأواصر الصداقة المتينة بين الشعبين المغربي والبلجيكي            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 15 يونيو 2019 الساعة 07:00

ألاعيب رجالية للسيطرة عليكِ



صورة من الأرشيف


 

 


شعب بريس – متابعة

لكل من الرجل والمرأة أسلوب خاص في السيطرة على العلاقة والتحكم فيها، وتكون هذه الأساليب نابعة من طبيعته كرجل أو كامرأة، واليوم سوف نرصد 3 ألاعيب أساسية يقوم بها الرجال للسيطرة على العلاقة وكيف تقلبين السحر على الساحر.

 

– إظهار كونه رجلًا لا مثيل له:

من أكثر الألعاب التي يحب الرجل أن يقوم بها في بداية أي علاقة حتى يوقع الفتاة في حبه هي أن يلعب دور الرجل المثالي الذي لا يوجد له شبيه، والذي تحلم به كل فتاة، ولكن احذري هذا جيدًا، لأن ما أن يرى الرجل الانبهار في عينيك ويتأكد من سيطرته على مقاليد العلاقة حتى يبدأ في الشعور بالملل.

 

لذلك ما عليكِ القيام به ببساطة هو أن تعطيه الثناء والمجاملات العادية لكن لا تظهري الانبهار، بالعكس اجعليه في بحث دائم عما يبهرك، اظهري الانبهار مرة، ومرات عديدة اظهري أن الأمر جيد ولكنه معتاد.

 

– أنتِ الحاجز بين العلاقة وبين السعادة:

لعبة قلب الأدوار أكثر لعبة يجيدها الرجال وخاصة الشخصيات النرجسية منهم، لذلك ستجدينه دائما يلومك على أي شيء خاطئ في العلاقة كأنك أنت الشخص الذي يقف في طريق سعادة هذه العلاقة ويجعلها تمر بأوقات صعبة الحل، في هذه الحالة وببساطة اطلبي الانسحاب “فإذا كنت عبء عليك فأني راحلة” عندها سيبدأ في ترك لعب دور الضحية.

 

– الصمت:

أيضًا من ألعاب الرجال التي يقومون بها الصمت كأسلوب من أساليب العقاب الخاصة بهم، ويتركِك بدون أي كلمة حتى تأتي أنتِ وتعتذرين، وحين تجدين هذه اللعبة تلوح في الآفاق، اطرحِ على نفسك سؤالًا مهمًا: هل أنا فعلا استحق هذا العقاب؟.. لو الاجابة نعم اعتذري ولكن بعد أن يهدأ عاتبيه على هذا الأسلوب وأنه لو أتى وتحدث معكِ في أسباب ضيقه كان أفضل لجميع الأطراف.

 

أما إذا كانت الإجابة لا، فالأفضل أن تهمليه تمامًا حتى يعود هو للتحدث معكِ ويعرف أن هذا التكنيك لن يجدي نفعًا معكِ، وإذا لم يعد فاعلمي أن العلاقة من الأساس لم تكن جدية.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

نصائح للسيدات بعد الولادة

غياب الثقة بين الزوجين

3 تصرفات عفوية تفسد صورتك أمام الآخرين

متى يتوقف الأطفال عن القيلولة ؟

لا تبالغ في الاعتماد على شريك حياتك

كيف تغيرين شريك حياتك السلبي؟

تعرض الحامل للمطهرات والمنظفات يصيب الطفل بمرض التوحد

5 أطعمة هي السر وراء ذكاء الأطفال!

امرأة تبوح بسر شبابها الدائم!

كيف تحمي طفلك من القلق؟





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة