شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ مشروبات تساعد على حرق الدهون خلال النوم
    شعب بريس مرحبا بكم         البطولة الوطنية.. عقوبات تطال لاعبين وحراس مرمى ومدربين             تفاقم الأزمة الاقتصادية في ظل استمرار حالة عدم اليقين السياسي بجنوب إفريقيا             منطقة القبائل بالجزائر تنتفض ضد عرقلة مشاريع رجل الأعمال يسعد ربراب +فيديو             كيف تحوّل الوزير الرميد من مدافع عن القضاء الى مشكّك في نزاهته واستقلاليته؟            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 10 مارس 2018 الساعة 05:00

مشروبات تساعد على حرق الدهون خلال النوم



صورة من الأرشيف


 

شعب بريس – متابعة

توجد أنواع عديدة من المشروبات التي لها نفس مفعول بعض المأكولات والأطعمة التي تساهم في حرق الدهون عند تناولها قبل النوم، والتي سنستعرضها على النحو التالي:

 

الحليب

قد يساعد كوب من الحليب الدافئ أو البارد على النوم بشكل أفضل، بسبب احتوائه على جرعة صحية من التربتوفان والكالسيوم. من هنا إن المزيد من النوم يعني طاقة أكبر ونشاطًا في اليوم التالي ما يساعد في ممارسة التمارين الرياضية وحرق المزيد من السعرات الحرارية. كما أن كوبًا من الحليب قبل النوم يحتوي على الكازين، وهو بروتين الحليب بطيء الهضم، الذي يمكن أن يساعد في بناء العضلات طوال الليل، وزيادة التمثيل الغذائي وحرق المزيد من الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم في نهاية المطاف.

 

عصير العنب

عادةً لا ينصح بشرب عصير الفاكهة، إلّا أن كوبا صغيرا من عصير العنب قبل النوم، لا يساعد فقط على تحسين نوعية النوم بل يساعد أيضا في حرق الدهون. وتشير الأبحاث المنشورة في Cell Reports إلى أن إفراز الأنسولين خلال الليل (الناجم عن استهلاك الكربوهيدرات البسيطة الموجودة في عصير العنب) ينظم إيقاعات الساعة البيولوجية للجسم. ووجدت دراسة نشرت في العام 2015 في مجلة International Journal of Obesity أن الريسفيراترول، وهو مضاد للأكسدة موجود في العنب، يمنع تخزين الدهون من السعرات الحرارية ويعمل على حرقها.

 

شاي البابونج

تناول شاي البابونج قبل النوم يساعد كثيراً على النوم من خلال زيادة مستويات الجلايسين في الجسم، وهو عبارة عن ناقل عصبي يريّح الأعصاب ويعمل كمهدئ خفيف. كما أن البابونج على ارتباط وثيق بتحسين السيطرة على الجلوكوز وفقدان الوزن، لكن من المهم التأكّد من خلوّه من الكافيين ومن أيّ نوع من التحلية خصوصاً السكر، لأن هذه الإضافات سوف تفقده بالتأكيد وظيفته.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

العلماء يكشفون حقيقة علاقة الكلمات المتقاطعة بمنع الخرف

ابتكار هلام يمنع عودة الأورام الخبيثة بعد التدخل الجراحي

أعراض تشير إلى قصور القلب

ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء!

الهواء الملوث يهدد الحوامل بالإجهاض

دراسة: الناجيات من سرطان الثدي قد تتعرضن لمشاكل نفسية

3 ردود فعل يقوم بها جسمك رغما عنك!

ألزهايمر ليس مرضا واحدا بل 6 حالات مختلفة!

علماء يكشفون مفتاح تجنب الوفاة المبكرة!

لماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة