شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ بوبكر الجامعي يعتبر علي انوزلا مجرد ''شماتة'' وجب مضغ الثوم بفمه
    شعب بريس مرحبا بكم         الجزائر كسولة في محاربة الفساد !             حوادث الشغل تتسبب سنويا في كارثة حقيقية بالمغرب             الاقتصاد الوطني يفقد 432 ألف منصب شغل سنة 2020             بسبب الأزمة الوبائية..المديونية الداخلية تتجاوز لأول مرة 604 ملايير درهم            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 8 أكتوبر 2013 الساعة 14:27

بوبكر الجامعي يعتبر علي انوزلا مجرد "شماتة" وجب مضغ الثوم بفمه








عزيز الدادسي

 

بعد غياب طويل وخمول بفعل السبات الذي دخل فيه منذ مدة، استفاق بوبكر الجمعي من نومه، مستغلا فرصة اعتقال علي انوزلا، وذلك للظهور مجددا على الساحة الدولية..

 

فقد صرح بوبكر لأحد معارفه انه مستعد لفداء انوزلا بالأموال حيث قال "لو طلبوا مني ان أؤدي ثمن سجنه ماليا لأديته".. مضيفا "ان سجن انوزلا فسح له المجال ليظهر من جديد في المحافل الدولية"، وهو ما يعني ان من صالح الجامعي الابقاء على علي انوزلا في السجن لما لذلك من نفع على الذي نفى نفسه اختياريا..

 

الجامعي يعتبر انوزلا إذن مجرد "شماتة"، ودمية، وعبارة عن فم كبير يصلح فقط لمضغ كل ماهو وسخ، بينما ينعم بوبكر بنعيم لا يضاهيه سوى فخفخة رجال المال الكبار، يسكن في قصر باسبانيا، وله منابع اموال متعددة، واليوم جاءت فعلا فرصته ليظهر للناس انه قادر على لف انوزلا كخاتم في اصبعه.




وهو يظن من خلال الافتتاحيات النارية التي يكررها في موقع لكم أنه يقضي مصالح كبيرة لانوزلا، بينما يزيد فقط من حقد الناس عليه مادامت الدولة تعرف الجامعي الذي كان يملي على البئيس انوزلا كل خطوط تحرير افتتاحياته التي كان بوبكر يخشى كتابتها.

 

هكذا إذن يعتبر الجامعي ان انوزلا مجرد رهينة، يمكن المساومة بها، والاتجار بقضية اعتقاله واستغلاله في المحافل الدولية، حيث تقول بعض المصادر ان بوبكر اصبح لا يركن في منفاه الاختياري، إذ كثف من زياراته المكوكية المؤداة من طرف جهات أجنبية تغدق عليه الاموال، للتنقل من "كوت دازير" الى "باريس" ومنها الى "لندن" فـ"الولايات المتحدة"، مع الاقامة في الفنادق المصنفة مقابل إعطاء التصريحات النارية داخل الصالونات المخملية..

 

وبعملية حسابية بسيطة، تضيف مصادرنا، فإن الجامعي يبدد قرابة 200 الف درهم في كل جولة كثمن لفاتورات الفنادق والمطاعم وفواتير الطائرات..

 

ويبدو ان علي انوزلا اصبح رهينة لبوبكر الجامعي يبتز به السلطات المغربية، ويأكل الثوم بفمه مثل "شماتة" كما يقول المغاربة..





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وزير الأوقاف الجزائري يكشف عن الملّة الحقيقة لنظام العسكر!

رسالة الى حنان عشراوي

نجيب كومينة: حالة شبيهة بالجنون تملكت أصحاب القرار بالجزائر

طلحة جبريل يكتب: المغرب التزم بضبط النفس لفترة طويلة

أبواق الداخل والخارج لصحافة الاسترزاق

السكتة الدماغية..قناص يُطلق النار بعد الإنذار

حقوق الإنسان كقيمة بورصوية مربحة

القاسم الانتخابي للمسجلين.. آلية لربط المسؤولية بالمحاسبة ومحاربة الريع والطائفة

بموازاة مع استئناف جلسات الحوار الليبي في بوزنيقة.. الدبلوماسية العسكرية الجزائرية تباشر تحركاتها البهلوانية

استاذة: تأخير الدراسة لن يكون أكثر وجعا من ألم فراق أمّ أو إبن أو قريب





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة