شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ جمعية على الورق, وتدافع عن نفسها على الورق........
    شعب بريس مرحبا بكم         الجزائر كسولة في محاربة الفساد !             حوادث الشغل تتسبب سنويا في كارثة حقيقية بالمغرب             الاقتصاد الوطني يفقد 432 ألف منصب شغل سنة 2020             بسبب الأزمة الوبائية..المديونية الداخلية تتجاوز لأول مرة 604 ملايير درهم            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 01 أبريل 2011 الساعة 39 : 10

جمعية على الورق, وتدافع عن نفسها على الورق........





    الجميل في الأمر أن هناك مغرب جديد يتقبل الرأي و الرأي الأخر, جمعية نادي النجم الرياضي بأقا من بين الجمعيات التي استفادت من دعم وزارة الشباب والرياضة لهذه السنة  وليس وزارة السيد منصف بلخياط مع احترامي لهذا الوزير النشيط  وأقول هنا أن جمعية النجم الرياضي هي جمعية تأسست بتاريخ 02-01-2011 على الورق؟ وحتى الأعضاء و المنخرطين الذين كانت لهم حصة الأسد من الغبار و التراب كل يوم سبت وأحد في إطار البطولة المحلية للفرق الناشئة كرة القدم كانت على الورق؟, آه نسيت حتى عدد اللاعبين الذي وصل إلى 110 لاعب كان على الورق؟ والأهداف التي تم تسجيلها كانت على الورق!!, أما الجمهور الذي كان يتابع المقابلات كان على الورق!!, وبالنسبة للقوات المساعدة التي كانت تأتي كل يوم للملعب والبذلة العسكرية التي يرتادونها كانت مصنوعة من الورق!!, وكذلك مدينة أقا مدينة هي على الورق !!!.

   أما صاحب مقال  وزارة منصف بلخياط تدعم جمعيات 'على الورق",المجهول المعروف المنشور بهسبريس بتاريخ 30 مارس 2011 , فهو كاتب على الورق. يا أخي كن واقعيا وصريحا ماذا تعرف عن الجمعيات في أقا وبالخصوص عن جمعيتنا النجم الرياضي الفتية  التي أحيت بطولة الفرق الناشئة لكرة القدم والتي كانت متوقفة لمدة عشر سنوات بمدينة أقا ؟.  

  فجمعية النجم الرياضي جمعية جديدة في الساحة ورغم ذلك صنعت لها اسما بين باقي الجمعيات النشيطة بالأقليم من قبيل جمعية العكاية وجمعية نبراس العتمة وجمعية المواهب واللائحة طويلة ومسألة أخرى جد مهمة ولن تفطن بها الاوهي مند سنة 2008 الى الان تزايد عدد الجمعيات التي استفادت من دعم وزارة الشباب والرياضة ليصل الى 15 مشروع هذه السنة وبتكلفة تقارب 457,532 درهم .  

  من خلال قراءة المقال الذي نعتبره مسا بسمعة الجمعيات الفاعلة بالاقليم فنحن مع الافتحاص والتدقيق في أموال المشاريع أين وكيف صرفت ؟ ومع فضح المتلاعبين بالمال العام لكن لسنا مع الازدواجية في الخطاب وتزييف الحقائق لخدمة مصالح شخصية أو حزبية !!

وفي الأخير نخبر الرأي العام الأقاوي أننا لن نسمح بأي كان أن يحط من كرامتنا وكرامة منخرطينا ويبخس مجهودات الفاعلين الجمعويين بأقا , ويحاول الضرب في مصداقيتنا .

رئيس جمعية النجم الرياضي بأقا: 

رضى بوحنك

للنشر: توضيح للرأي العام الأقاوي والاقليمي والجهوي والوطني على ما جاء في المقال المعنون بهسبريس بتاريخ 30 مارس 2011 

*وزارة منصف بلخياط تدعم جمعيات على _الورق_ * 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

وزير الأوقاف الجزائري يكشف عن الملّة الحقيقة لنظام العسكر!

رسالة الى حنان عشراوي

نجيب كومينة: حالة شبيهة بالجنون تملكت أصحاب القرار بالجزائر

طلحة جبريل يكتب: المغرب التزم بضبط النفس لفترة طويلة

أبواق الداخل والخارج لصحافة الاسترزاق

السكتة الدماغية..قناص يُطلق النار بعد الإنذار

حقوق الإنسان كقيمة بورصوية مربحة

القاسم الانتخابي للمسجلين.. آلية لربط المسؤولية بالمحاسبة ومحاربة الريع والطائفة

بموازاة مع استئناف جلسات الحوار الليبي في بوزنيقة.. الدبلوماسية العسكرية الجزائرية تباشر تحركاتها البهلوانية

استاذة: تأخير الدراسة لن يكون أكثر وجعا من ألم فراق أمّ أو إبن أو قريب





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة