شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ الدعارة الراقية
    شعب بريس مرحبا بكم         الجزائر كسولة في محاربة الفساد !             حوادث الشغل تتسبب سنويا في كارثة حقيقية بالمغرب             الاقتصاد الوطني يفقد 432 ألف منصب شغل سنة 2020             بسبب الأزمة الوبائية..المديونية الداخلية تتجاوز لأول مرة 604 ملايير درهم            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 15 مارس 2013 الساعة 15:49

الدعارة الراقية





 

سوسن الحياة

كثيرة هي المشاكل التي يتم السكوت عنها لكونها تمس شريحة كبيرة في مجتمعنا، بالرغم من المحاولات التي تبذل من أجل السكوت عنها، إما نفاقا أو خوفا عن سمعة البلاد وفي أحيان أخرى نظرا لارتباطها بموضوع الجنس "طابو" يمنع الحديث عنه صراحة في مجتمع تسود فيه قيم المحافظة والتقليد و"الحشومة" إنه عالم العهارة، الذي أحاول ملامسته، ليس كباحثة أو سوسيولوجية بل كشاهدة عيان تسلط الضوء على بعض الزوايا المظلمة في هذا العالم المليء بالآلام والمعانات وغرائب الأمور.

 

 

توصف الدعارة بأقدم مهنة في التاريخ، وبما هي كذلك فلابد أنها مرت من عدة مراحل تدريجية حتى وصلت إلى مهنة منظمة، لها قوانينها ونقاباتها في مجتمعات تدعي العراقة في الديمقراطية وحرية الإنسان في تملك جسده، كالدول الأوروبية والأمريكية على الخصوص، حيث وأنت تتجول في شوارع معلومة، تجد أمامك واجهات زجاجية كاشفة تماما كالتي نعاينها عادة على مداخل محلات بيع الملابس، بمجسمات على شكل دمى بشرية يلبسن ملابس داخلية شفافة، لكن هنا لن تجد دمى من البلاستيك بل من دم ولحم، فتيات فاتنات من كل الأعمار والأشكال، يعرضن لحمهن الغض، بإشارات وغمزات تحفيزية، وبسعر مقنن من طرف مشرعي الدولة الحاضنة لها، ولكل عاهرة الحق في امتهانها لأقدم مهنة، إلا أن تكون قاصرة فهل يمكننا أن نسميها بدعارة راقية؟ كلا وألف كلا، بل هي دعارة مقننة مرت بمراحل عدة.

 

 

أسباب الدعارة في بلادنا هي اجتماعية بالمقام الأول، وأسبابها عدة تبدأ بالتفكك الأسري، لتنتهي بحالات الاغتصاب مرورا بالعوز المادي والحرمان الجنسي لدى من فاتهن قطار الارتباط الأسري.

 

 

فالتفكك الأسري يولد في غالبيته التشريد بالنسبة للأطفال، وما دام العهر ينسب للفتاة بالدرجة الأولى، فدعوني أخصها بالقول أنها هي الضحية الأولى من هذا التفكك؛ أول من يستقبلها وهي في الشارع هو ذلك الرجل المسمى بالذئب البشري، أو تلك المرأة المسماة في عالم العهر بالوسيطة أو( القوادة )، وفي كلا الحالتين فالفتاة مرغمة على الاستجابة وهي على تلك الحالة البئيسة، لتغير مهنتها من ( بنت دارهوم) إلى عاهرة، وفي أحسن الأحوال يتلقفها شخص يجعل منها خادمة مطيعة لزوجة شرسة تعاملها بالدونية والعنف الجسدي، لتضطر في النهاية إلى ولوج المهنة إياها.

 

 

تنقسم الدعارة إلى ثلاث فئات: أولا العهارة المنحطة، وسببها الرئيسي الفقر المدقع لممتهنتها، وهي تلك المرأة التي تجدها تصطاد زبائنها في الشوارع المظلمة، ومكان ممارستها مداخل العمارات والمراحيض العمومية على مرأى ومسمع المارة، وهذه لا تحتاج لمن يسيرها، فبمجرد حلول الظلام تخرج المعنية إلى مواقع معينة لعرض منتوجها. ويكفي لراغب المتعة أن يكون معه مبلغا بسيطا من المال لا يتعدى دريهمات في أغلب الأحيان، وأن يستحمل برودة الطقس وهو يروي غريزته واقفا.

 

 

ثانيا، العهارة العادية، ولها بيوتها المختصة تحت إمارة الوسيطة التي تديرها وتستغل أجساد الفتيات لتستحوذ على مجمل دخلهن جراء ممارستهن الجنس مع زبنائهن.

 

 

ثالثا، العهارة الراقية، وهذه بيت القصيد في هذا المقال، العهارة الراقية موجودة بيننا نحن الشعوب السائرة في طريق النمو "الهعري"، هذا النمو الذي مافتئ يظهر على صفحات جرائدنا الخاصة منها والمستقلة وكذا المواقع الالكترونية، فالدعارة الراقية يسيرها أشخاص مختصون وبآليات متطورة، ينتمون لشركات مافيا دولية يكون مقرها أحدى العواصم الأوروبية أو الأمريكية الكبرى ولها فروع في مختلف مدن العالم، ومن مهامها الرئيسية تنظيم الرحلات الجنسية أو ما يسمى عندنا بالسياحة الجنسية، كما تنشط في تهريب اللحوم البيضاء إلى مختلف الدول الأوروبية منها والخليجية على وجه الخصوص. وبالنسبة لبلدنا فقد أثير الموضوع منذ مدة طويلة وصل إلى مناقشته تحت قبة البرلمان بغرفتيه، ولا يختلف اثنان عن كوننا نوجد في المراتب المتقدمة من بين الدول التي تستقبل هذا النوع من السياحة، وكذلك تصدير مثل هذه اللحوم البشرية.

 

 

في مختلف مدننا وقرانا، توجد وكالات للأسفار تنظم رحلات سياحية إلى مختلف بلدان العالم، تماما كما تنظم السفر إلى الديار المقدسة، مقابل أثمنة تختلف حسب نوعية الرحلة وجودة المعروض، من فنادق راقية توازيها رحلات إلى مآثر تاريخية أو سياحية يتعهد بها العارض المحتضن. وفي الضفة الأخرى توجد وكالات أرقى، سميت بوكالات السياحة الجنسية مهمتها الأساسية تنظيم رحلات سياحية لعشاق السهرات الماجنة والليالي الحمراء، وجهتها دول تمتاز بفائض اللحوم الطرية إضافة إلى مآثرها الخلابة كحال بلدنا.

 


تبتدئ الرحلة بالتنسيق بين الوكالة الأم وفروعها الجاهزة في مختلف مدننا، هذه الفروع التي توفر للزائر كل ما يشتهيه من وسائل الراحة ومن بينها طبعا فتيات فاتنات من مختلف الأعمار والألوان، ويتوفرون على فيديوهات مصورة بعناية فائقة تظهر مفاتنهن بأوضاع مختلفة، فما على الزبون سوى ألمحص و الاختيار حسب ميولاته الجنسية، وما على السمسار سوى الاتصال بالمحظوظة لتوجيهها إلى مكان وزمان السهرة من فنادق ورياضات راقية. أما الأثمان فتحدد حسب السن والجمال للفتاة، بل وتشمل أحيانا الفتيات العذارى.

 

 

ترتبط السياحة الجنسية عندنا بأهل الخليج، حيث كثر الحديث عن فحولتهم الجنسية وكذا سخاءهم المادي، إضافة لطقوس خاصة يستعملونها ضمن سهراتهم الماجنة، تبدأ بتسخين العقول والأجساد معا لتنتهي فوق السرائر الوثيرة فرادى أو جماعات؛ حالات التسخين تبتدئ بجلسات الشمبانيا تتخللها رقصات بملابس رقص شفافة متوفرة من طرف السمسار القواد غالبا ما يتم الاستغناء عنها، بطلب من الزبون الذي يتلذذ وهو يسكب الخمر على الجسد العاري الممتد أمامه كما خرج إلى الكون، ويقوم ببعثرة الأوراق المالية فوقه، وكل ورقة مالية تلتصق به فهو حتما لصاحبته. فالخليجيون معروفون بسخائهم المادي على السهرات الماجنة والليالي الحمراء، لكن بالمقابل ليسوا أهلا للفحولة المشاعة عنهم، بل هم كسائر خلق الله منهم القوي والضعيف حسب الأعمار والتركيبات الفسيولوجية، أما السياح الأوروبيون فهم في غالبيتهم شواذ أو مثليون، وطقوسهم تختلف عن المشارقة شكلا ومضمونا، سأحاول وصفها في مقال قادم.

 

 

Saw-alhayat20112011@hotmail.com





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- واش نتيا عاهرة؟

محمود من ألمانيا

آ (الذي أحاول ملامسته، ليس كباحثة أو سوسيولوجية بل كشاهدة عيانآ )
هل يعني هذا أنك انت أيضا عاهرة؟ إذا كان الجواب بنعم فلا شك ان لديك الكثير مما ستضيفينه في حلقتك القادمة كما قلت؛

في 15 مارس 2013 الساعة 09 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- آ (dikrayat jami3iya 3ahiraآ )

said

salam; oui s7ab l5alij f7oula ghir bddolar; mais chi 7aja ya5ra ma bihomch; whad lkatiba 9rit adikrayat dyalha fhad sity آ (dikrayat jami3iya 3ahiraآ ) donc hya man lmaydan;
allah yastar bnatna wassalam

في 16 مارس 2013 الساعة 30 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- عقوبة الزنا

dina36



Medo Basha الزنا عار يهدم البيوت الرفيعة، ويطأطئ الرؤوس العالية ويسود الوجوه البيض ويخرس الألسنة البليغة. وهو أقدر أنواع العار على نزع ثوب الجاه مهما اتسع وهو لطخة سوداء إذا لحقت أسرة غمرت صحائفها البيض وتركت العيون لا ترى منها إلا سوادا كالحاً. عقوبة الزنا خص الله حد الزنا بثلاث خصائص:
أ– القتل فيه بأبشع قتلة وأشد عذاب.
ب– نهى الله عباده أن تأخذهم بالزنا رأفة ورحمة.
جـ أن الله أمر أن يكون حدهما بمشهد من المؤمنين وذلك أبلغ في مصلحة الحد وحكمة الزجر.

عقوبة الدنيا: إقامة الحد على الزاني والزانية إذا كانا محصنين وذلك: بقتلهما بالحجارة حتى يموتا لكي يجد الألم في جميع أجزاء الجسم عقابا لهما، ويرميان بالحجر كناية عن أنهما هدما بيت أسرة، فهما يرجمان بحجر ذلك البناء الذي هدماه. وإن كانا غير محصنين جلدا مائة جلدة بأعلى أنواع الجلد وغربا عاما عن بلدهما.
ومن عقوبة الزنا ما قاله النبي : { تفتح أبواب السماء نصف الليل فينادي مناد: هل من داع فيستجاب له؟ هل من سائل فيعطى؟ هل من مكروب فيفرج عنه؟ فلا يبقى مسلم يدعو بدعوة إلا استجاب الله له إلا زانية تسعى بفرجها.. } [رواه أحمد والطبراني بسند حسن].
ومن عقوبة انتشار فاحشة الزنا أن تكثر الأمراض والأوجاع ففي الحديث: {.. لم تظهر الفاحشة في قوم حتى يعلنوا بها إلا فشى فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا } [رواه ابن ماجه]. وهذا مشاهد الآن في أمم الإباحية والرذيلة. قال عبد الله بن مسعود: ما ظهر الربا والزنى في قرية إلا أذن الله بإهلاكها.
ومن عقوبة الزنا: ما قاله في حديث الرؤيا: {... فانطلقنا إلى ثقب مثل التنور أعلاه ضيق وأسفله واسع يتوقد نارا، فإذا اقترب ارتفعوا حتى كان أن يخرجوا فإذا خمدت رجعوا فيها، وفيها رجال ونساء عراة فقلت من هؤلاء؟ قالا لي: هؤلاء هم الزناة والزواني }. وجاء في الحديث أيضا: { أن من زنى بامرأة كان عليه وعليها في القبر نصف عذاب هذه الأمة }. ومن عقوبة الزنا: إنه يجمع خصال الشر كلها من قلة الدين وذهاب الورع وفساد المروءة وقلة الغيرة، فلا تجد زانيا معه ورع ولا وفاء بعهد ولا صدق في حديث ولا محافظة على صديق ولا غيره تامة على أهله.
ومن عقوبة الزنا: سواد الوجه وظلمته، وظلمة القلب، وطمس نوره، وكآبة النفس وكثرة همومها وغمومها وعدم طمئانينتها، ومنها قصر العمر ومحق بركته والفقر اللازم. وفي الأثر: إن الله مهلك الطغاة ومفقر الزناة.

في 16 مارس 2013 الساعة 27 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- 3ahara moun7atta

minouch m"ed

allahomma ahfid bnatna w5watatna man had alfirousse ; had achi kaytzad 3andna yawmiyan wachokran cha3b presse

في 04 أبريل 2013 الساعة 31 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- حسبي الله ونعم الوكيل.

سناء .

الزنا هو وطء المرأة من غير عقد شرعي ، و هو من الكبائر باتفاق العلماء ، قال تعالى: آ ( وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاًآ ) آ (الإسراء:32آ ).

و قال سبحانه: آ (وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماًآ ) آ (الفرقان:68آ ).

و قال: آ (الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَآ ) آ (النور:2آ ) .

و قد بدأت الآية بالزانية قبل الزاني لأن الزنى من المرأة أفحش .
بخصوص الدعارة الراقية بالمغرب فقد ارتقت درجات عدة نحو الفسوق والفجور إلى حد وصل إنشاء نوادي خاصة بتبادل الزوجات؛ فهل هناك أحط من هذا الفجور؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل.

في 06 أبريل 2013 الساعة 20 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- haram

amre.atlas

azzaniyato la yankihoha illa zanin aw mochrik


في 09 أبريل 2013 الساعة 18 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- saktouna

rachida

malkom katatkalmo ghir 3la azzania ; rah lghalibiya dyal rjal zaniyon; d5alt 3likom bllah ntoma almo3alli9in ma3mmarkom znito?mo7alch iwa 9olo azzani wazzaniya wlla saktou almakboutine;

في 14 أبريل 2013 الساعة 18 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

هكذا تسعدين زوجك

ما يجب أن تعرفينه عن الزواج

ما العمل عند فشل زوجك في العلاقة الحميمة؟

كيف أتخلص من الميول الجنسي؟

مشكلتي أنني أحبه في صمت أكثر من 4 سنوات

أيهما اختار .. خطيبي أم حبيبي ؟!

كيف ترتّب موعداً بسهولة مع الجنس اللطيف؟

أنا حاير وبغيتكوم تحيرو معايا -الفاهم يفهمني-

كيف تعبرين لزوجك عن حبك له؟

ما هي الجوانب الأنثوية التي يخشى الرجل الكشف عنها؟





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة