نظفي منزلك بمنتجات متوفرة في مطبخك

انت الآن تتصفح قسم : فضاء المرأة

نظفي منزلك بمنتجات متوفرة في مطبخك

 

 


شعب بريس – متابعة

شارك حساب انستقرام “Blossom” -المتخصص في الكشف عن أفضل طرق المنظفات العالمية- عددًا من النصائح التي تساعدك في تنظيف منزلك، كتنظيف البالوعات والأواني المحروقة والأدوات الصدئة، وذلك بمنتجات متوافرة في منزلك.

 

وكشف الحساب- الذي يبدو أنه يتخذ من أمريكا مقرًا له- سلسلة من النصائح، توضح كيف يمكنك استخدام منتجات منزلية بسيطة لإزالة البقع والأوساخ العنيدة، تلك النصائح التي جذبت 100000 شخص في أيام معدودة.

 

1- كيفية تنظيف بالوعة

تظهر الطريقة الأولى كيفية تحويل بالوعة ملوثة ومحترقة إلى أخرى متلألئة خلال 10 دقائق فقط، وكل ما عليكِ فعله هو إغراقها بالكاتشب وتركها لمدة 10 دقائق ثم شطفها بالماء المغلي لتجدي الحروق والأوساخ أزيلت من عليها لتصبح كالجديدة.

 

2- كيفية تنظيف الأدوات الصدئة

لستِ في حاجة إلى شراء صندوق أدوات جديد لأن صندوق أدواتِك تعرض للصدأ، فكل ما عليكِ فعله هو ملء إبريق بالبيرة وغمر الأداة الصدئة به خلال الليل لتستيقظي في الصباح وتجدينها خالية من الصدأ تماما.

 

3- كيفية تنظيف المقالي المحترقة

كشف الحساب عن أفضل طريقة لتحويل وعاء محترق إلى حالته الأصلية، وكل ما عليكِ فعله هو تقطيع حبة البطاطس لنصفين ثم غمر كل نصف بالملح، ثم حك البطاطس المملحة على الأجزاء المحترقة من الإناء لتعود كما كانت.

 

4- كيفية تنظيف المرحاض القذر

كشف الحساب أيضا عن حيلة غير معتادة لتنظيف البقع العنيدة في المرحاض، بدلا من استخدام تركيبة التبييض والفرشاة التقليدية، تعتمد على مسحوق Kool-Aid، الذي يصبح مشروبا حلوا للأطفال عند إضافة الماء إليه، كل ما عليك فعله هو وضعه حول المرحاض ثم تركه لفترة قبل أن تستخدمي فرشاة المرحاض في إزالته لتجديه نظيفا تماما.