شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ هذه هي الأخطاء القاتلة التي يرتكبها الأزواج في ممارسة الجنس
    شعب بريس مرحبا بكم         خبراء يكشفون ثغرات أمنية "مقلقة" لشركات تقنية عملاقة             بدء اختبار لقاح شامل ضد السرطان!             بهذه الطرق يمكنك تجنيب سيارتك أضرار حرارة الصيف             كأس العالم يزيد جرائم ضرب الزوجات في المنازل            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 5 غشت 2013 الساعة 13:07

هذه هي الأخطاء القاتلة التي يرتكبها الأزواج في ممارسة الجنس





 



شعب بريس: مواقع



من مر بهذا السيناريو: بعد قضاء ليلة ساخنة مع زوجك يلف ظهره لك ويذهب في غفوة وكأن شيئا لم يحدث للتو بينكما! لمعلوماتك، تعتبر هذه الحركة الاكثر شيوعا بين الازواج، ولكن هل تعرف أيضا بأنها اللحظة الأكثر صعوبة بالعلاقات الزوجية.

 

 

 


 اللقاء الجنسي بين الازواج ليس مجرد لقاء عابر أو واجب زوجي أو روتين ممل، انه اللقاء الاكثر ترقبا بين الازواج والاهم في تقوية الروابط الزوجية والعائلية، وبدون اللقاء الجنسي الحميم، تصبح الحياة مملة وكئيبة وفارغة.

اذا كنت حريصا على تقوية علاقاتك بزوجتك فيجب أن تنتبه من هذه الأخطاء الشائعة، وتتذكر بأن الدقائق الثمينة التي تلي اللقاء الجنسي هي الاهم وهي التي تشعر الزوجة بأهميتها واحترامها ومدى قربها منك:

 


النوم مباشرة بعد الجنس: يصادف أكثر الأزواج هذه المشكلة حيث يقوم اما إحدى الشركاء أو كلاهما بالنوم مباشرة بعد ممارسة الجنس. وهذه بالتأكيد هفوة كبيرة يمكن أن تقضي على سحر الجنس النوم مباشرة بعد الجنس لا يسمح لك بالاستمتاع بصحبة الشريك ولا يتركك تستمتع بالاجواء العاطفية، يقول بعض الازواج بأن الاحاديث والمشاعر التي تلي ممارسة الجنس مباشرة تعتبر الاكثر صدقا بين الأزواج.

الذهاب الى الحمام: لماذا تذهب لوحدك وتغلق باب الحمام، وكأنك لم تكن في لقاء جنسي حار منذ ثوان؟ هل تعلم بأن الاستمتاع بدش ساخن معا يمكن أن يشكل مداعبة عظيمة للزوجة ويريح الاعصاب، بينما الاسراع وحدك الى الاستحمام، مباشرة بعد الجنس، يسبب الدوخة، واضطرابات في نبض القلب! كذلك بعض الازواج ينسون بأن الشريك الآخر قد يكون مستمتعا بالمزاج الجيد بعد اللقاء الجنسي. الاستلقاء معا لبضع دقائق بعد ممارسة الجنس والعناق يعززان الروابط العاطفية بين الازواج.

 


الرد على اتصال هاتفي: وهذا خطأ شائع أخر وقاتل يقوم به الازواج. لا شيء أهم من العلاقة العاطفية وخصوصا اللقاء الجنسي، لذا الاسراع للرد أو الاتصال بصديق ما قبل أو اثناء أو مباشرة بعد ممارسة الجنس يمكن أن يشكل صدمة للزوجة، التي لا تزال تستمتع بالاجواء العاطفية. الجنس لا ينتهي بانتهاء القذف كما يعتقد الرجال، بل ينتهي عندما يشعر الطرفان بأنهما ادخلا السعادة الى قلوب بعضهما البعض.

التوجه الى العمل أو مشاهدة التلفاز: هل زوجك مهتم بالاخبار لدرجة أنه وفور الانتهاء من اللقاء الجنسي يقوم بتشغيل جهاز التلفاز أو العودة الى الكومبيوتر لمتابعة بريده الالكتروني؟. كما قلنا الاجواء العاطفية والرومانسية تستمر بعد اللقاء الجنسي لعدة دقائق، وهذا ما يجب أن يفهمه الازواج، لا تقم بقطع الاجواء فجأة وكأن ما حدث كان مجرد واجب زوجي أو فاصل اعلاني تستكمل بعده متابعة مسلسلك المفضل من الاخبار أو رسائل العمل.

 


خذ وقتك أو خصص وقتا لمتابعة أعمالك بعيدا عن اجواء الرومانسية في غرفة النوم. 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

هكذا تسعدين زوجك

ما يجب أن تعرفينه عن الزواج

ما العمل عند فشل زوجك في العلاقة الحميمة؟

كيف أتخلص من الميول الجنسي؟

مشكلتي أنني أحبه في صمت أكثر من 4 سنوات

أيهما اختار .. خطيبي أم حبيبي ؟!

كيف ترتّب موعداً بسهولة مع الجنس اللطيف؟

أنا حاير وبغيتكوم تحيرو معايا -الفاهم يفهمني-

كيف تعبرين لزوجك عن حبك له؟

ما هي الجوانب الأنثوية التي يخشى الرجل الكشف عنها؟





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة