شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ تجار مخدرات ومرتزقة وإنفصاليون على مائدة واحدة
    شعب بريس مرحبا بكم         متى ظهرت اللغة بتاريخ البشرية؟             احرص على الإفطار كي تكون سعيدا             دوري ابطال اوروبا: ميسي ينقذ برشلونة من الخسارة امام تشلسي             سلا: شرطي يضطر لإطلاق الرصاصة لتوقيف مجرم            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 14 فبراير 2018 الساعة 14:34

تجار مخدرات ومرتزقة وإنفصاليون على مائدة واحدة



والد الزفزافي في البرلمان الهولندي - أرشيف


 

بوحدو التودغي

 تستضيف حركة الحشاشين بأوروبا بزعامة المجرم الهارب سعيد شعو، والد ناصر الزفزافي، المتهم الرئيسي فيما يسمى حراك الريف والمتهم بالتخريب وزعزعة استقرار البلاد وتهديد الأمن الداخلي، ليتحدث داخل البرلمان الأوروبي، إذ ذكرت مصادر إعلامية أن ما يسمى حركة 18 سبتمبر لاستقلال الريف، التي يقودها بارون المخدرات سعيد شعو، المطلوب للعدالة المغربية بتهم تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات، ستنظم يوم 28 من فبراير الجاري ندوة بمقر الاتحاد الأوروبي حول ما يسمى حراك الريف بحضور والد الزفزافي.

 

ويشارك في الندوة ما يسمى الكونفدرالية الأوروبية لدعم الحركة الشعبية بالريف، وسيتم احتضان النشاط بمقر الاتحاد الأوروبي، وهي ظاهرة معروفة لدى الأوروبيين إذ يكفي أن يتكلف برلماني واحد بالمجموعة وبأي جمعية حتى يمكنها تنظيم نشاط بمقره، دون أن تكون له علاقة بذلك، وهو سلكوك ممنهج للتمويه حتى يعتقد المتتبعون أن البرلمان الأوروبي يستمع لوالد الزفزافي، وهي طريقة يتبناها كثير من خصوم المغرب.

 

وأكدت المصادر ذاتها أن الهيئة المنظمين وفرت وسائل النقل إما مجانا أو بثمن رمزي لا يتعدى 10 أوروات كتذكرة ذهاب وإياب عبر الطائرة من برشلونة إلى بروكسيل، ناهيك عن تذاكر تم أداؤها من عائدات الحشيش.

 

وخلال الندوة التي سيتحدث فيها والد الزفزافي سيشاركه فيها المحامي عبد العزيز النويضي، الذي سيلقي محاضرة بعنوان "المعركة من أجل حقوق الإنسان بمنطقة الريف"، وبهذا يكون النويضي قد قبل أن يضع يده في يد حركة انفصالية باعتراف شركائها في تنظيم الندوة ناهيك عن تمويلها من قبل تجار المخدرات. كما يحضر هذه الندوة أحد المحامين المعروف بدعمه لجبهة البوليساريو، وبالتالي يجتمع المرتزقة والخونة والانفصاليون على مائدة واحدة.

 

ويذكر أن سعيد شعو، الذي كان يسكن في هولندا ويعتبر من أربعة يملكون ما يسمى "كوفي شوب" بأمستردام وهي مقاهي توزع الحشيش، عاد إلى المغرب سنة 2003، وأصبح برلمانيا باسم حزب العهد تم حزب الأصالة والمعاصرة، وفر إلى أوروبا سنة 2010 حيث وجه إليه القضاء تهمة الانتماء إلى عصابة إجرامية والإتجار الدولي للمخدرات وسنة 2015 وجه إليه تهمة الاتجار الدولي في المخدرات، وهو الآن مطلوب للقضاء المغربي.

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

الدار البيضاء.. ولاية الأمن تنفي ضبط أشخاص يمارسون الفساد داخل مسجد

توقيف شخص ألحق خسائر مادية بشبابيك أوتوماتيكية بالرباط

بعد 3 سنوات من العمل .. أوبر توقف نشاطها بالمغرب

مديونة.. تورط صيادلة ومنتخبين بجماعة الهراويين في صفقة أنسولين وهمية

وكيل الملك بطنجة يأمر بفتح بحث لاستجلاء أسباب وظروف حادث القطار

إدارة الجمارك والضرائب.. التحقيق في تلاعبات بسجلات شركات تملكها شخصيات معروفة

الرباط.. الموت يتهدد مرضى مستشفى ابن سينا بسبب جهاز سكانير قديم

موجة البرد.. توزيع مساعدات لفائدة أسرة في وضعية هشاشة بإقليم خنيفرة

الهاكا تنذر إذاعات خاصة بسبب الإحسان

فاتح شهر جمادى الثانية لعام 1439 هـ بعد غد الأحد





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة