شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ برنامج خاص لسير القطارات بمناسبة عيد الفطر
    شعب بريس مرحبا بكم         العثماني يحدد آخر أجل لإعداد المقترحات لقانون المالية 2019             مستشار من البيجيدي بالناظور يقرر "الحريك" نحو اسبانيا             زاكورة.. الوضعية الوبائية لداء التهاب السحايا لا تدعو إلى القلق             نجاة سائق مغربي من حادث انهيار الجسر المعلق بإيطاليا            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 12 يونيو 2018 الساعة 23:05

برنامج خاص لسير القطارات بمناسبة عيد الفطر



ارشيف


شعب بريس- متابعة

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه بمناسبة حلول عيد الفطر 1439 الذي يعرف حركة دؤوبة للمسافرين، فقد تم وضع برنامج خاص لسير القطارات من الثلاثاء 12 إلى الأحد 17 يونيو 2018 بهدف تأمين سفر زبنائه في أحسن ظروف الراحة والسلامة.

 

وأفاد بلاغ للمكتب بأن هذا البرنامج يشمل تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية (الدار البيضاء - الرباط - فاس - مراكش - طنجة - وجدة - الناظور)، وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات وتسهيل عملية بيع التذاكر.

 

وأضاف المصدر ذاته أن أهم الإجراءات المتخذة في هذا الإطار تتمثل في تسهيل عملية اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار وذلك بتعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات؛ وتوفير الموزعين الآليين للتذاكر؛ واقتناء التذاكر عبر موقع البيع : www.oncf-voyages.ma.

 

كما سيتم، حسب المصدر ذاته، تعزيز فرق المساعدة والإرشاد بالمحطات والقطارات من أجل استقبال وإرشاد المسافرين؛ وتسهيل الولوج إلى الأرصفة والقطارات؛ مضيفا أنه سيتم وضع مصلحة الإرشادات في خدمة المسافرين بدون انقطاع (مركز خدمة الزبناء : 2255 ؛ الموقع على الانترنت www.oncf-voyages.ma/www.oncf.ma؛ وصفحات المكتب على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وتطبيق المحمول : ONCF Trafic للاستعلام حول حالة سير القطارات".

 

وتابع البلاغ أنه سيتم تعزيز شرطة القطار من أجل ضمان الأمن وسلامة المسافرين بالمحطات وعلى متن القطارات، وكذا وضع عروض تجارية للسفر بأثمنة أقل تخص جميع شرائح المسافرين : العائلات، الشباب، السن الذهبي، الطلبة.

 

ودعا المكتب الوطني للسكك الحديدية إلى تتبع عدد من الإجراءات من أجل تفادي الاكتظاظ الذي قد تعرفه هذه المناسبة والمتمثلة على الخصوص في الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر؛ واقتناء تذاكر الذهاب والإياب قبل تاريخ السفر؛ وامتطاء القطارات المشار إليها على تذكرة السفر





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

زاكورة.. الوضعية الوبائية لداء التهاب السحايا لا تدعو إلى القلق

إدارة عين برجة تنقل بوعشرين إلى المستشفى

مثول عفاف براني من جديد أمام القضاء في قضية بوعشرين

نهاية الأزمة بين الربابنة و"لارام"

"لارام".. أزمة الربابنة تجد طريقها إلى الحل

بويزكارن.. مصالح الدرك تطيح بأحد شهود الزور

الفيزازي.. نقاش الإرث لن يدخل المغرب وإمارة المؤمنين ضامنة للاستقرار

الأمن يلاحق أفراد شبكة دولية متخصصة في غسيل الأموال

انتحار قاصر بمراكش بعد تبرئة شبان قاموا باختطافها واغتصابها

المديرية العامة للضرائب.. وضع مسطرة سريعة ومبسطة لإرجاع الضريبة على الدخل





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة