شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ رونار..كأس إفريقيا وحده يتوج النتائج الإيجابية للأسود
    شعب بريس مرحبا بكم         كيف أقوي شخصيتي؟             دراسة جديدة تشكك في كيفية نشوء القمر             علماء: الهواء يحمل فيروس كورونا !             النقانق لا تحوي لحوماً            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 27 نونبر 2018 الساعة 09:57

رونار..كأس إفريقيا وحده يتوج النتائج الإيجابية للأسود



يرفي رونار وفوزي لقجع


 

 

قال الناخب الوطني هيرفي رونار، مساء أمس الاثنين بالرباط، إن الهدف الأسمى الذي سيبقى خالدا في أذهان المغاربة هو الفوز بلقب كأس افريقيا للأمم 2019، مؤكدا أن اللقب القاري يبقى الوسيلة الوحيدة لتتويج النتائج الايجابية التي حققها المنتخب المغربي في المباريات الأخيرة.

 

 وأشار رونار خلال لقاء تواصلي مع ممثلي وسائل الاعلام الوطنية، بحضور افوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى أن المنتخب المغربي يتوفر حاليا على تركيبة جيدة، يعول عليها الجميع في رحلة البحث عن المجد القاري، مشددا على أن الباب يبقى دائما مفتوحا أمام المواهب الجديدة التي يمكنها تقديم الاضافة.

 

وأضاف "الثعلب الفرنسي" أن الضغط سيكون كبيرا، غير أن جميع اللاعبين، وأعضاء الطاقم التقني، قادرون على رفع التحدي، معبرا عن أمله في أن يتمكنوا مرة أخرى من تقديم صورة رائعة عن كرة القدم المغربية، خلال نهائيات كأس افريقيا للأمم المرتقبة بالكاميرون.

 

وأشاد رونار في هذا الاطار بالانجاز الذي حققه الوداد البيضاوي الذي تمكن من احراز عصبة الأبطال الافريقية سنة 2017، إضافة إلى الفوز البين للرجاء البيضاوي في المباراة النهائية لذهاب كأس الكونفدرالية الافريقية، بتفوقه على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف للاشيء.

 

من جهة أخرى، نوه رونار بالدور الذي تلعبه الجامعة الملكية المغربية لكرة لقدم، التي تحرص على توفير أحسن الظروف، للمنتخب والأندية، سواء تعلق الأمر بالاستعدادات أو المباريات. وختم الناخب الوطني حديثه بالتطرق إلى مشاركة العناصر الوطنية في كأس العالم بروسيا، حيث سجل في هذا الصدد أن "الجميع كان يمني النفس بالتأهل للدور الثاني، لأن المنتخب المغربي كان يستحق ذلك، ويتوفر على الامكانيات التي تؤهله لذلك، لكن في كرة القدم يجب تقبل القرارت حتى تلك التي لا تكون في صالحنا".





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

تراجع أسعار النفط ..

أحوال الطقس ليوم غد الخميس..

تسجيل هزة أرضية بإقليم تاونات..

كورونا عبر العالم.. عدد الوفيات يقترب من نصف مليون..

الرئيس السنغالي ماكي سال يخضع للحجر الصحي..

فاتح شهر ذي القعدة لعام 1441 هجرية سيكون غدا الثلاثاء..

اقليم ميدلت.. ارتياح لدى تجار الريش بعد إعادة فتح الأسواق الأسبوعية

"مي نعيمة" تغادر سجن عكاشة بعد إنهاء العقوبة..

كوفيد-19..البنك الدولي يمنح المغرب قرضا بقيمة 48 مليون دولار

820 مليون شخص يعانون من الجوع حول العالم ..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة