شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ نهائي الكاف.. عقوبات قاسية في حق نهضة بركان
    شعب بريس مرحبا بكم         الرشيدية تحتضن الدورة الثامنة لسباق تافيلالت الدولي على الطريق             يحيى بولمان..مكفوف بين مطرقة البطالة وسندان الإعاقة(فيديو+صور)             القوائم التركيبية لشركة لاروليف.كوم برسم السنة المحاسبية 2018             رئاسيات الجزائر.. بداية خجولة للحملة الانتخابية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 6 غشت 2019 الساعة 20:50

نهائي الكاف.. عقوبات قاسية في حق نهضة بركان






 شعب بريس- متابعة

قررت لجنة الانضباط بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، اليوم الثلاثاء، فرض غرامة على فريقي نهضة بركان والوداد البيضاوي، بقيمة، على التوالي، 62,5 ألف دولار و15 ألف دولار، بسبب الأحداث التي عرفتها مباراتا إياب نهائي كأس الكونفدرالية (الإسكندرية) وذهاب دوري الأبطال (الرباط).

وحسب الموقع الرسمي للكاف، وقعت اللجنة، غرامة قدرها 22,5 ألف دولار على فريق نهضة بركان، بسبب استخدام جماهيره لليزر والألعاب النارية وإلقاء قنينات المياه داخل أرضية الملعب خلال ذهاب نهائي كأس الكاف.

كما قررت إيقاف لاعب النهضة عمر النمساوي 4 مباريات وتغريمه 10 آلاف دولار لتصرفاته غير الرياضية تجاه طاقم التحكيم عقب مباراة الإياب التي جرت بالإسكندرية، فضلا عن فرض غرامة أخرى على الفريق بقيمة 30 ألف دولار بسبب تصرفات مسؤوليه ضد حكم المباراة ذاتها الإثيوبي باملاك تيسيما.

وغرمت اللجنة ايضا الوداد الرياضي إلى جانب فريق الترجي التونسي، مبلغ 15 ألف دولار، بسبب رمي أنصارهما للشهب الإصطناعية في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الماضية.

كما قررت تغريم الزمالك المصري مبلغ 22,5 ألف دولار بسبب استخدام جماهيره لألعاب نارية وأجهزة "ليزر" وإلقاء زجاجات مياه خلال مباراة إياب نهائي كأس الكاف التي جمعته بنهضة بركان.

وبرأت اللجنة، رئيس فريق نهضة بركان فوزي لقجع والذي اتهمه الحكم بامالاك تيسيما بالاعتداء عليه، مؤكدة أن هناك تضاربا في الروايات، حيث كتب الحكم في تقريره أن لقجع اعتدى عليه، فيما كتب المراقب جوستافو ندونج إيدو أن مسؤولين بالفريق البركاني واجهوا الحكم، ولم تثبت شهادة الشهود الواقعة، لذلك تمت تبرئته.

 

ولم يتخذ الكاف بعد، قراره بشأن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة التي لم تستكمل في ماي الماضي وتوج على إثرها الترجي بلقب البطولة على حساب الوداد.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي "طاس" قد قررت الأسبوع الماضي، إلغاء قرار الكاف بإعادة مباراة الإياب بعد قبولها طعونا مقدمة من الناديين.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

سبب استبعاد حاريث من تشكيلة الأسود أمام موريتانيا

الأسود تخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة موريتانيا

خليلودزيتش يكشف أسباب إقصاء أمين حاريث من لائحة الأسود

جدل حول استبعاد أمين حاريت من لائحة "الأسود"

المنتخب لن يجري أي مباراة حبية سنة 2020

الناخب الوطني يستدعي 24 لاعبا لمبارتي موريتانيا وبوروندي

طاقم تحكيم رواندي يقود مواجهة المغرب وموريتانيا

رونار يسترجع ذكرياته الجميلة مع المنتخب الوطني

اتحاد طنجة.. استقالة جماعية للمكتب المسير

عملاق انجليزي مهتم بالتعاقد مع نجم الأسود حكيم زياش





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة