شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ تمديد العمل بنظام الحجر الصحي في الجزائر إلى غاية 13 يونيو..
    شعب بريس مرحبا بكم         إيداع مدير مصالح جماعة كلميم السجن المحلي بآيت ملول             كورونا..الفيروس يمكن أن ينتشر أيضا في الشواطئ وعلى المواطنين الحذر             سلطات تمارة تمنع عرض مباريات كرة القدم في المقاهي             ملف حمزة مون بيبي.. 14 شهراً سجنا نافذا في حق مصممة الأزياء سلطانة            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 30 ماي 2020 الساعة 09:50

تمديد العمل بنظام الحجر الصحي في الجزائر إلى غاية 13 يونيو..



الوزير الاول الجزائري عبد العزيز جراد


سيتم تمديد العمل بنظام الحجر الصحي إلى غاية 13 يونيو على كامل التراب الجزائري، فيما تقرر رفعه كليا عن أربع ولايات، بحسب ما أعلنت عنه الوزارة الأولى في الجارة الشرقية.


وأوضح الوزير الأول الجزائري، في بيان، أنه تقرر تطبيق حجر جزئي منزلي من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة السابعة من صباح اليوم الـموالي، على ولايات باتنة، وبجاية، والبليدة، وتلمسان، وتيارت، وتيزي وزو، والجزائر، وسطيف، وسيدي بلعباس، وقسنطينة، وعنابة، والـمدية، ووهران، وبرج بوعريريج، وتيبازة، وعين الدفلى، وذلك لفترة مدتها 15 يوما، تطبق ابتداء من يوم 30 ماي الجاري إلى غاية 13 يونيو المقبل.


وأضاف أن السلطات الجزائرية قررت أيضا "تمديد العمل بنظام الحجر الجزئي الـمنزلي بالنسبة لباقي الولايات من الساعة السابعة مساء إلى الساعة السابعة من صباح اليوم الـموالي، لفترة مدتها 15 يوما، تطبق ابتداء من 30 ماي إلى غاية 13 يونيو".


ومن جهة أخرى، سجلت خلال ال24 ساعة الماضية في الجزائر، 137 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، بحسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة الفيروس، جمال فورار.


وأوضح الدكتور فورار أن العدد الاجمالي للإصابات المؤكدة ارتفع إلى 9134 حالة، أي ما يمثل نسبة 20 حالة لكل 100 ألف نسمة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 638 وفاة وعدد الحالات التي تماثلت للشفاء 5422 حالة.


وأضاف أن عدد الحالات التي استفادت من العلاج حسب البروتوكول المعمول به، بلغ 16792 حالة، تشمل 675 7 حالة مؤكدة حسب التحليل المخبري، و117 9 حالة محتملة حسب التحليل بالأشعة والسكانير.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

نقل الفنانة المغربية ثريا جبران إلى المستشفى ..

كوفيد-19: جهة طنجة -تطوان- الحسيمة دائما في المقدمة..

جلالة الملك يهنئ رئيس مونتينيغرو ..

الفنان المغربي عبد العظيم الشناوي في ذمة الله

تراجع أسعار النفط ..

أحوال الطقس ليوم غد الخميس..

تسجيل هزة أرضية بإقليم تاونات..

كورونا عبر العالم.. عدد الوفيات يقترب من نصف مليون..

الرئيس السنغالي ماكي سال يخضع للحجر الصحي..

فاتح شهر ذي القعدة لعام 1441 هجرية سيكون غدا الثلاثاء..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة