شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ غالبية الألمان يرفضون استئناف مباريات البوندسليغا..
    شعب بريس مرحبا بكم         ميزات مهمة ستحصل عليها هواتف أندرويد!             العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا             خطوات تعلمك كيف تصبحين أكثر جمالاً             هل يقترب العالم من حدود الكارثة المعلوماتية؟            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 30 ماي 2020 الساعة 11:38

غالبية الألمان يرفضون استئناف مباريات البوندسليغا..





شعب بريس- وكالات

كشف استطلاع للرأي أن نحو نصف الألمان يعارضون إقامة مباريات البطولة الألمانية لكرة القدم (بوندسليغا) في الوقت الحالي، في ظل أزمة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وبحسب نتائج استطلاع الرأي الذي أجراه معهد "يوجوف" في ألمانيا، فإن 47 % ممن شملهم الاستطلاع يرون أن استئناف المنافسات في الوقت الحالي هو أمر خاطئ، بينما يؤيد 29 % استئناف المنافسات، بينما لم يستطع 24 % حسم موقفهم أو امتنعوا عن التصويت.

وكانت البطولة الألمانية في مقدمة مسابقات البطولات الاوروبية الكبرى التي استأنفت منافساتها بعد فترة توقف بسبب أزمة الوباء العالمي، حيث عادت مباريات القسمين الأول والثاني بألمانيا اعتبارا من 16 مايو الجاري.

ومنذ بداية استئناف المنافسات، أجريت حتى الآن ثلاث جولات بالبطولة الألمانية، وقد أقيمت المباريات بدون جماهير وفي معايير وإجراءات صحية ووقائية صارمة.

قبرص تسلم واشنطن عضوا في "حزب الله" متهم بغسل الأموال

وافقت المحكمة العليا في قبرص، على تسليم رجل يشتبه بأنه عضو في "حزب الله" اللبناني إلى الولايات المتحدة، حيث سيمثل أمام المحكمة في قضية غسل أموال تصل قيمتها إلى مئة ألف دولار.

يأتي ذلك، بعدما رفضت المحكمة المختصة طلب استئناف قرار قضائي سابق صادر في سبتمبر 2019، يقضي بتسليم المشتبه به المعروف فقط باسم "دياب".

والمشتبه به مطلوب من سلطات ولاية فلوريدا في جنوب شرقي الولايات المتحدة، بسبب شبهات بعمليات غسل أموال تعود إلى أكتوبر 2016، في حين تفيد وثائق طلب التسليم بأن "دياب"، يواجه تهما عدة تتعلق بغسل أموال والتآمر بهدف غسل أموال قيمتها أكثر من 100 ألف دولار.

وقالت المحكمة القبرصية إن المشتبه به، الذي اعتقل في مارس 2019 بصفته عضوا في "حزب الله"، تآمر مع أفراد في العام 2014 لغسل أموال مصدرها تهريب مخدرات، وأمرت المحكمة العليا بأن يبقى المشتبه به رهن الاحتجاز إلى أن تقوم وزارة العدل القبرصية بتسليمه.

ويأتي قرار تسليم المشتبه به إلى الولايات المتحدة، بعد قرابة شهر ونيف على إعلان الولايات المتحدة تقديم مكافأة قدرها 10 ملايين دولار، مقابل معلومات عن ممثل "حزب الله" اللبناني في العراق، الشيخ محمد الكوثراني، الذي كان مقربا من قائد فيلق "القدس" قاسم سليماني.

وقالت الخارجية الأمريكية في 10 أبريل الماضي، إن الكوثراني "تولى بعض الأنشطة للتنسيق السياسي بين الجماعات شبه العسكرية المتحالفة مع إيران".

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

نقل الفنانة المغربية ثريا جبران إلى المستشفى ..

كوفيد-19: جهة طنجة -تطوان- الحسيمة دائما في المقدمة..

جلالة الملك يهنئ رئيس مونتينيغرو ..

الفنان المغربي عبد العظيم الشناوي في ذمة الله

تراجع أسعار النفط ..

أحوال الطقس ليوم غد الخميس..

تسجيل هزة أرضية بإقليم تاونات..

كورونا عبر العالم.. عدد الوفيات يقترب من نصف مليون..

الرئيس السنغالي ماكي سال يخضع للحجر الصحي..

فاتح شهر ذي القعدة لعام 1441 هجرية سيكون غدا الثلاثاء..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة