شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ بلدة نيوزيلندية تعرض للبيع بنحو 11 مليون دولار
    شعب بريس مرحبا بكم         سلا .. توقيف أربعة أشخاص تورطوا في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر             جلالة الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بمناسبة احتفال السعودية بالعيد الوطني             توقيف مهاجرين جزائريين غير شرعيين جنوب إيطاليا             جلالة الملك...التزام صادق بنهج اليد الممدودة تجاه الجزائر            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 2 يوليوز 2020 الساعة 08:00

بلدة نيوزيلندية تعرض للبيع بنحو 11 مليون دولار



صورة من الأرشيف



 

 

شعب بريس - متابعة

كشفت تقارير صحفية أن أولئك الذين سئموا من بلدانهم ويتوقون للهرب منها، يمكنهم الحصول على فرصة فريدة لتحقيق ذلك والانتقال إلى نيوزيلندا.


ولكن جائحة "كوفيد-19" والقواعد الصارمة حول من يمكنه شراء العقارات هناك سيمنع حاليا معظم المتفائلين من القيام بذلك وأولئك الذين يتوهمون أن يصبحوا مالكين لنسخة طبق الأصل من مدن الغرب الأمريكي.


وتعد البلدة الصغيرة النيوزيلندية " ميللونسفولي رانش" (Mellonsfolly Ranch) استنساخا دقيقا لمدينة "وايومنغ" (Wyoming) الحدودية التي تعود إلى ستينيات القرن التاسع عشر، وتأسست عام 2006 من قبل أحد عشاق رعاة البقر، وهي معروضة للبيع بسعر 11.6 مليون دولار.


وقال غلين جونز، المتحدث باسم شركة "سوثبيز إنترناشيونال ريالتي" النيوزيلندية التي تعرض البلدة الممتدة على مساحة 360 هكتارا: "لقد تلقينا تعليقات في الأسبوعين الماضيين من أناس يعيشون على بعد 20 و30 و40 دقيقة ولم يكونوا على علم بها".


ويُمثل "الشارع الرئيسي" القديم المكون من 10 بنايات على الطراز الغربي بما في ذلك، مكتب الشريف (مصطلح يطلق على الضابط القانوني لبلدة ما في الولايات المتحدة)، وقاعة محكمة وصالة بلياردو، ويوفر المكان إقامة لـ22 شخصا.


وهناك أيضا مناظر طبيعية جبلية شاسعة في وسط نيوزيلندا، وتتوفر جميع السمات المميزة للتجربة الغربية، مثل البلياردو والأبواب المتأرجحة، والألواح الخشبية والمواقد، وبعض الواجهات الساحرة القديمة.


وتعود ملكية البلدة حاليا إلى شخص يدعى روب بارتلي يملك شركة تصنيع قطع غيار سيارات محلية، ومصانع في نيوزيلندا وكندا، والذي اشتراها من صديق في عام 2012، ويقول إن الوقت قد حان لبيعها بسبب مشكلات صحية يعاني منها.


وأشار جونز إلى أن الاهتمام بشراء العقار كان معظمه من الولايات المتحدة وهونغ كونغ، في الوقت الذي تصدرت فيه نيوزيلندا عناوين الصحف العالمية لسيطرة الحكومة على جائحة "كوفيد-19".





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

توقيف مهاجرين جزائريين غير شرعيين جنوب إيطاليا

كوفيد-19..عدد الضحايا حول العالم يقترب من مليون وفاة و32 مليون إصابة

ستوكهولم..إلغاء حفل تسليم جوائز نوبل للمرة الأولى منذ سنة 1944

مفتاح السعادة مع الأصدقاء أم العائلة؟

هندي يبقر بطن زوجته الحبلى للتحقق من جنس المولود المنتظر

أسوشيتد برس: التطبيع بين الرياض وتل أبيب "مسألة وقت"

حوالي 200 لقاح مضاد لفيروس كورونا يوجد حاليا في مرحلة التجريب

منع قناة فرنسية من العمل في الجزائر بعد بثها وثائقيا حول الحراك الشعبي

أميركا تعتمد منظفا يقتل كورونا على الأسطح

كيف تتصرف إذا هاجم كلب شرس أطفالك؟





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة