شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أصدقاء الــ PJD يشرعون في حرب ضد المنافسين للعصير ''الوطني'' لبلكورة
    شعب بريس مرحبا بكم         عالم أغذية يشرح سبب كون مذاق بقايا الطعام أفضل "دوما"!             صفات في المرأة تخطف قلب الرجل             منظمة الصحة تحذر من تسارع بتفشي "كورونا" في العالم             فيسبوك أمام القضاء للتجسس على المستخدمين عبر "إنستغرام"            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 26 يوليوز 2012 الساعة 28 : 18

أصدقاء الــ PJD يشرعون في حرب ضد المنافسين للعصير "الوطني" لبلكورة





 

 

 

 

شعب بريس

 

يقوم أصدقاء العدالة والتنمية، على صدر صفحتهم الخاصة بالفايس بوك،  بالترويج للعصير الذي تنتجه شركة أحد المسؤولين بالحزب، وذلك بضرب المنتوجات الاخرى والتشكيك في مكوناتها.

 

أصدقاء العدالة والتنمية، نشروا، على الصفحة المذكورة، إعلانا يحذرون من خلاله المستهلكين من أحد أنواع العصير، حيث يقولون انه يتسبب في مرض "الزهايمر" نظرا لاحتوائه على مادة "لاسبارطام"، موضّحين أنه ليس هناك عصير صحي بــ2 دراهم، في إشارة إلى ثمن هذا العصير.

 

ويقول بعض المتتبعين للشأن الاقتصادي والسياسي بالمغرب، أن هذه الحرب مردّها الرغبة في إزاحة المنتوجات التي تنافس عصير شركة بلكورة، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، وهو العصير الذي بدأت القنوات التلفزية المغربية بالترويج له مؤخرا بطريقة توحي للمستهلكين، وخاصة مغاربة العالم منهم، أنه المنتوج الوحيد الذي يمكن الثقة فيه باعتباره عصيرا "وطنيا" ينافس في الجودة تلك المنتوجات التي دأبت الجالية المغربية في الخارج على استهلاكها.

 

بعض العارفين بالموضوع يتساءلون عن سرّ سكوت "الهاكا" عن هذا الإشهار خاصة وانه يقوم بتشويه سمعة شركة تذيع إشهارها هي الأخرى في التلفزة المغربية، وبذلك يكون المستشهرون قد اخلّوا بقواعد المنافسة الشريفة وهي مخالفات يعاقب عليها القنون وقد جاء دستور فاتح يوليوز للتنصيص عليها بشكل جليّ خاصة بعد أصبح مجلس المنافسة مؤسسة دستورية بمقتضى الدستور الجديد. يتمتع بسلطات واسعة لضمان منافسة عادلة وشفافة والتصدي للممارسات التجارية غير المشروعة.

 

فهل فعلا عصير  "سي بون" C’Bon  يحتوي على مواد مسرطنة تتسبب في  "الزهايمر"؟ كما يقول المتحاملون على هذا المنتوج أم أن المسالة وراءها لوبي اقتصادي يقوم بتشويه سمعة المنتوجات التي تشكل خطورة على مصالحه وذلك عبر استغلال وسائط الاتصال والشبكات الاجتماعية في الانترنيت؟





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- يجب على حزب pjd

جمال

كل المشاكل تم حلها فقط بقي العصير؟ ما هذا اللتغيير المفاجئ في ترتيب الأولويات؟ كان يجب على أصدقاء حزب العدالة والتنمية ان ينظموا تظاهرات ضد بنكيران على الزيادة في الأسعار التي لم تشهد مثل هذا الارتفاع في الحكومات السابقة وعليهم محاسبة الحزب على استضافة الصهاينة وتنظيم مهرجان موازين الذي كلف ميزانية الدولة هذه السنة ملايير والائحة طويلة. أش خصك العريان خاتم أمولاي. سبحان الله هكذا تغيرت المفاهيم من السياسة ومشاكل الشعب الى مشاكل العصير. ربما غا سيناقشون ورق المراحيض. الله يستر

في 27 يوليوز 2012 الساعة 52 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

هذه هي بعض مشاكل المراهقة وكيفية التعامل معها

الحب في رمضان

عصابة من الملثمين "تقتنص" الفتيات لاغتصابهن داخل غابة بتمارة

الدار البيضاء: الشرطة تعثر على أسلحة ساموراي داخل محل لبيع الأدوات الرياضية

الرميد يقاطع نقابة السعيدي بعد رفع شعار ضده يصفه ب"الحقير"

الشرطة البلجيكية تداهم منزلا بواد زم وتعثر على أموال مسروقة من بنك في بلجيكا

سجين يمتلك أسرار شحنة المخدرات داخل باخرة سمير عبد المولى

طنجة: سعودي ينتحل صفة محامي وينصب على أثرياء مغاربة

سوازيلاند تحظر التنورات القصيرة والملابس الكاشفة للحد من ظاهرة الاغتصاب

اعتقال فرقة أمنية تصور أفلاما خليعة ببرشيد





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة