شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ توقعات أحوال الطقس غدا الأحد..
    شعب بريس مرحبا بكم         الرباط.. إغلاق حي الرشاد بحي التقدم بعدما تحول إلى بؤرة             قيادة البوليساريو تقمع وتعتقل أطباء             كورونا... تسجيل 1499 حالة اليوم بالمغرب             توقيف أربعة أشخاص بالعيون وبوجدور للاشتباه في تورطهم في الهجرة السرية            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 30 ماي 2020 الساعة 15:22

توقعات أحوال الطقس غدا الأحد..





تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن يظل الطقس حارا نوعا ما بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد. فيما ستكون السماء غائمة مع نزول قطرات مطرية متفرقة ومحلية بالشمال غرب البلاد.

 

كما ستهم سحب ركامية الأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية مما سيعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية محتملة، مع تشكل سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، مصحوبة بكثل ضبابية بسواحل المحيط الاطلسي الوسطى والجنوبية.

 

عدا ذلك، ستكون الاجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا بباقي أرجاء المملكة، مع هبوب زوابع رملية بالجنوب الشرقي للبلاد وجنوب المنطقة الشرقية.

 

وستهب الرياح معتدلة الى قوية نوعا ما، من الجنوب أو الغرب بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ضعيفة القوة شمالية واحيانا غربية بباقي الجهات الأخرى.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 21 و 26 درجة بالسايس والسهول الواقعة غرب الاطلس والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و 20 درجة في ما تبقى من أرجاء البلاد.

 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و24 درجة بالأطلس والواجهة المتوسطية، وما بين 24 و29 درجة بالريف شمال المنطقة الشرقية والغرب واللكوس وبالقرب من سواحل المحيط الاطلسي، وما بين 29و34 درجة جنوب المنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية والسهول الداخلية وغرب الاقاليم الجنوبية، وما بين 35 و 40 درجة بسوس وأقصى الجنوب وجنوب شرق المملكة.

 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان الى هائج ما بين المهدية وآسفي، وهادئ ما بين طرفاية وبوجدور وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى.

 





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

كوفيد-19: جهة طنجة -تطوان- الحسيمة دائما في المقدمة..

جلالة الملك يهنئ رئيس مونتينيغرو ..

الفنان المغربي عبد العظيم الشناوي في ذمة الله

تراجع أسعار النفط ..

أحوال الطقس ليوم غد الخميس..

تسجيل هزة أرضية بإقليم تاونات..

كورونا عبر العالم.. عدد الوفيات يقترب من نصف مليون..

الرئيس السنغالي ماكي سال يخضع للحجر الصحي..

فاتح شهر ذي القعدة لعام 1441 هجرية سيكون غدا الثلاثاء..

اقليم ميدلت.. ارتياح لدى تجار الريش بعد إعادة فتح الأسواق الأسبوعية





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة