شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أحوال الطقس غدا الأربعاء..
    شعب بريس مرحبا بكم         الجزائر كسولة في محاربة الفساد !             حوادث الشغل تتسبب سنويا في كارثة حقيقية بالمغرب             الاقتصاد الوطني يفقد 432 ألف منصب شغل سنة 2020             بسبب الأزمة الوبائية..المديونية الداخلية تتجاوز لأول مرة 604 ملايير درهم            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 29 دجنبر 2020 الساعة 11:34

أحوال الطقس غدا الأربعاء..





تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا إلى بارد بكل من المرتفعات، والمنطقة الشرقية، والسفوح الجنوبية الشرقية وبالمناطق الداخلية للبلاد مع وجود صقيع أو جليد.

وستكون السماء غائمة جزئيا بكل من السهول الشماليةن والسايس، والمنطقة الشرقية والأطلس المتوسط مع نزول قطرات مطرية، خلال الصباح، في حين ستكون الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية نوعا ما من الشمال بالسواحل الوسطى ومن القطاع الجنوبي، وضعيفة القوة إلى معتدلة بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشمالي وأحيانا من الغرب بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص و2 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 2 و7 درجات بالمنطقة الشرقية، والريف، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماسن والسهول الداخلية والجنوب الشرقي، وما بين 7 و12 درجة بالواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسين ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و16 درجة فيما تبقى من الأنحاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 7 و12 درجة بالمرتفعات، والمنطقة الشرقية وهضاب والماسن وما بين 11 و16 درجة بكل من السايس، والواجهة المتوسطيةن والسهول الواقعة غرب الأطلسن وهضاب الفوسفاط، والسهول والسواحل الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 15 و20 درجة بالسواحل والسهول الوسطى، ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بجنوب المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وقوي الهيجان إلى جد قوي الهيجان بين الجرف الأصفر وطرفاية، وهائجا إلى قوي الهيجان بين المهدية والجرف الأصفر وبين بوجدور والداخلة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.





شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

كورونا تقتل الفنان المغربي البشير السكيرج

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل..

أحوال الطقس ليوم غد السبت..

إصابات في حادث دهس وسط لندن..

إصابات كورونا تتجاوز 68.45 مليون في العالم..

وفاة الصحافي حكيم عنكر بسبب كورونا..

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء..

الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني..

تعزية في وفاة سعيد حلمي..





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة