شعب بريس جريدة إلكترونية مغربية _ أنا حاير وبغيتكوم تحيرو معايا -الفاهم يفهمني-
    شعب بريس مرحبا بكم         كأس العالم يزيد جرائم ضرب الزوجات في المنازل             الذكاء الاصطناعي يحسن أداء الحواسيب             أشخاص ممنوعون من وشم أجسادهم!             مونديال 2018: نقل عضو من الجهاز الفني للمنتخب الايراني الى المستشفى            

  

إعلانات

         
 


أضيف في 24 شتنبر 2013 الساعة 13:52

أنا حاير وبغيتكوم تحيرو معايا -الفاهم يفهمني-








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
فقط أردت التأكيد على موضوع الأخ الذي قال أنه يرفض الزواج, و أقول له لست وحيدا أخي الكريم, فالحمد لله بفضل هذا الموقع و التلفاز و ما غير ذلك تأكدنا أن أغلب الأزواج (أقول أغلب) ليسوا سوى مكبوتين جنسيا يريدون تفريغ شهوتهم بداعي ‘سنة الحياة’ .. وفعلا, يعيش الشخص سعيدا على الأكثر سنة بعد الزواج ثم يجد نفسه في جحيم الدنيا.
يا عباد الله, ما هذا العهر الذي وصلنا إليه, وا كتوليك أنا معاه 7 سنوات وفالأخير مابغاوش دارنا,ولا مبقاش كيهضرني وعييت منصبر.. أين الدين من هذا ؟ ثم تخرج أخرى و تعلق لها ب: حبيبتي عليك بصلاة الاستخارة و شوفيلك شي واحد آخر لي يفهمك ومتجوجي حتا تجربيه حتا هوا شي 3 سنين على الأقل عاد توكلي على الله و اسعي إلى سنة الله ورسوله.

 

سبحان الله توليو تهضرو على السنة هير منين يبانليكوم الزواج.
والسؤال الذي يطرح نفسه, أين الوالدين من هذا كله ؟
كيف لشخص ملتزم بدينه و يغض بصره طيلة حياته و لم يزني ويخاف الله, وفي الأخير يتزوج بواحدة كانت تخرج مع آخر لمدة 7 سنوات أو لديها 2000 صديق على الفايسبوك و 3826 متابع ؟ كيف يمكن تشجيع الشخص على الزواج ونتوما نهار و ما طال شدني غتاصبني مع الدورا وأنا تقت فيه, راجلي كيشخر بالليل ومبقيتش صابرا, أنا باردا وخفت راجلي يخوني … إلى باردا أشداك لشي زواج أصلا ؟ ولا المدخول ديال الواليد ماكافيكش ؟
نسيتم دينكم وابتعدتم كل البعد, أصبحتم تفشون أسراركم الزوجية علانية و هناك من تقول لك بكل افتخار تجسست عليه ووجدته يفعل كذا و كذا … أولم يأمركم الله سبحانه بعدم التجسس مهما كانت الأسباب و أن تستروا أنفسكم و أزواجكم ؟
مالكوم باغين الطيرو مع الطيور, علاش متبحتوش شويا فدينكم و تشدو الأرض و تسترو راسكم و ربي يجيبليكوم راجل ملتزم حتال باب الدار ؟
علاش يا وجوه النحس قهرتونا بمشاكيل لا علاقة و عطيتونا سمعة خايبا حتا كرهتونا فالزواج رغم أن ظروفي المادية تكفيني و ملتزم بديني و لله الحمد ؟
وحدا داخلا كتسول واش العلاقة الفايسبوكية مزيانا للزواج, إلى باغا واحد يفرغ فيك ما عندو و يصلخك من بعد, وي بيان sur مزيانا ..
اعلموا أن الرجل المتدين, من سابع المستحيلات أن يتزوج من وحدا عندها فايسبوك ومشهورة أكثر من لكوايريا ديال الدوري الأندونيسي.
أما لا باغا الأصالة و المعاصرة و شي عقل الله يجيب, كاين الخير.
عياو ما يخرجوليكم فالفتاوى لااا يجوز للمرأة أن تكلم الرجل الأجنبي إلا عند الضرووورة الملحة وفي أدب واحترام وتجنب الاختلاط, ولاااا يجوز للرجل أن يتحدث إلى المرأة الأجنبية, وإن أراد الزواج منها فليتقدم إلى بيتها. عياو ما يبرحو فصوتهوم و ما يخرجو فالماقالات والا بغيتو تفاهمو, لأنه بكل بساطة لا تثقون بالله, وفعلا كيجيوكم هير صحاب الحال, يقضيو الغرض ويلوحوكم ولا يعقدوليكم حياتكم ولا يقلبو على البديل منين يموتليكوم الحوت.

 

 

 

هذه نصيحة لكل واحدة لم تتزوج بعد و تريد الاستقرار و الستر و السعادة في حياتها, والله العظيم, يوجد رجال كثيرون يخافون الله وملفهم طاهر إن صح التعبير, و يتهافتون على المرأة الصالحة, لكن لا يجدونها في زمننا هذا. وفي المقابل, يوجد نساء يريدون زوجا يحترمهن و يحبهن, لكن المشكلة يظنون أن السبيل وراء هذا هو الفايسبوك والعلاقات التي تدوم 7 سنوات, ولا يثقون في الله عز وجل, ولا يؤمنون بأن الله لا يضيع أجر المحسنين وبأن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه.
اتقوا الله فقد أصبحت أغضب من جهلكم وهذه المواقف التافهة التي تضعون أنفسكم فيها.

 

أما وليدات 14 15 سنة لي كيدخلو يGوليلك كنبغيه ولكن حايرا واش نتصاحب معاه ومنديرو والو حتا نتزوجو ولا نديرو لي كيديرو الغرب ونتوبو من بعد الزواج … هادو أدعوهم إلى البحث عن القنبلة الكهرمغناطيسية و القنبلة الهيدروجينية, و يGولو مع راصهوم, أين نحن من هذا ؟

لا حول ولا قوة إلا بالله.
فقط أحببت أن أذكر مرة أخرى, أنه والله لقد أصبحت المرأة الصالحة, وأعني بالصالحة الطاهرة العفيفة المحصنة التي تستحيي و تخاف الله وتبحث في دينها, أصبح عليهن طلب كبيير في زمننا هذا, والله مضمون زواجكن إن شاء الله إن فقط التزمتن بالدين الصحيح ولا يغرنكن شياطين الإنس.
قال تعالى تعالى :

 

‘وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّىٰ يُغْنِيَهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ ۗ وَالَّذِينَ يَبْتَغُونَ الْكِتَابَ مِمَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ فَكَاتِبُوهُمْ إِنْ عَلِمْتُمْ فِيهِمْ خَيْرًا ۖ وَآتُوهُمْ مِنْ مَالِ اللَّهِ الَّذِي آتَاكُمْ ۚ وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا لِتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۚ وَمَنْ يُكْرِهْهُنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِنْ بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَحِيمٌ ‘

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

 

عن موقعي





تعليقات الزوّار
التعليقات الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- شعب بريس

مجهولة

انت واحد مريض خاصو طبيب نفساني و انا عن نفسي ما بغيت لا راجل و لا 2 رجال حيت كلكم طسيلة واحدة ا وجوه الويل

في 30 شتنبر 2013 الساعة 13 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- معاك أخويا

مجهول

سير أخويا لله يعطيك الصحة بردتي ليا قلبي فبعض البنات إن لم تكن الأغلبية
أنا أيضا أحاول قدر استطاعتي الالتزام بديني و و لله عمرني تصاحبت ولا درت شي علاقة مع شي بنت. أنتظر هاد بنت الناس و لا بغات تجي و لكن كلي ثقة أن الله سيكتب لي ما فيه الخير.
لله يهدي شبابنا سواء الدراري أو البنات

"الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ۚ أُولَٰئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ ۖ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ".


فَاظْفَـرْ بِذَاتِ الدِّيْنِ تربت يداك.

في 06 مارس 2014 الساعة 58 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


شروط التعليق في الموقع

اضغط هنـا للكتابة بالعربية 

( لوحة مفاتيح اللغة العربية شعب بريس )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على هذا الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اقرأ أيضا

هكذا تسعدين زوجك

ما يجب أن تعرفينه عن الزواج

ما العمل عند فشل زوجك في العلاقة الحميمة؟

كيف أتخلص من الميول الجنسي؟

مشكلتي أنني أحبه في صمت أكثر من 4 سنوات

أيهما اختار .. خطيبي أم حبيبي ؟!

كيف ترتّب موعداً بسهولة مع الجنس اللطيف؟

كيف تعبرين لزوجك عن حبك له؟

ما هي الجوانب الأنثوية التي يخشى الرجل الكشف عنها؟

هذه هي الأخطاء القاتلة التي يرتكبها الأزواج في ممارسة الجنس





 
  

إعلانات

                
  الرئيسية اتصل بنا  اعلن معنا   تنويه   انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة